غادة عبد الرّازق خارج المنافسة الفنيّة: “لا أحد يشبهني”

أكدت الممثّلة المصريّة، غادة عبد الرّازق، أنّها تمتلك قدرات تمثيليّة خاصّة ولا منافس أو شبيه لها  في الوسط الفنّيّ.

في التفاصيل، لفتت “عبد الرّازق”، في لقاء مع “صباح العربيّة” على هامش مشاركتها في أسبوع الموضة الباريسيّ، إلى أنها تمتلك “ستايل” خاصًّا وشخصيّة مختلفة وأداءً تمثيليًّا متفرّدًا، لذلك فهي متأكّدة من عدم وجود منافس لها على الساحة.

كما لفتت “غادة” إلى أنّها منذ صغرها تحبّ الأزياء والاستعراض والماكياج لذلك أصبحت ممثّلة، بعد أن اكتشفت أنّها فنّانة بالفطرة ولطالما أرادت أن تكون نجمة.

كما تحدّثت “غادة”عن فيلمها الجديد  بعنوان “تاني تاني” بعد غياب ستّ سنوات عن السينما، إذ لفتت أنّ الفيلم شكّل بالنسبة إليها عودة للكوميديا، إذ قدّمت فيه شخصيّة جديدة لم يتوقّع أحد أن تقدّمها، مشيرةً إلى أنّ الجمهور أشاد بدورها في الفيلم وطالبها بالعودة إلى تقديم الأعمال الكوميديّة، بعد أن قدّمت آخر أعمالها الكوميديّة في مسلسل “الحاج متولّي”.

من جهة أخرى، أكّدت “عبد الرازق” أنّ المخرجين يضعونها دائمًا في قالب المرأة القويّة بأشكالها المختلفة وأنّ الجمهور يراها دائمًا البطلة الشعبيّة التي تُدافع عن حقوق النساء وتقويهنّ، لافتةً الى أنّ القوّة لا تعني أن لا يكون الإنسان طيّبًا، لكنّها تشكّل دافعًا للوقوف من جديد بعد السّقوط في الحياة.

والسيّدة القويّة برأيها، ليست “مفترية”،  إنّما الرجال هم من يطلقون على المرأة القويّة لقب متسلّطة.

كما عبّرت غادة عبد الرازق، عن رأيها بالسّاحة الفنّيّة المصريّة الحاليّة، مشيرةً إلى أنّها لم تعد بالقوّة نفسها كما في السّابق، لأنّ  النّصوص أصبحت ضعيفة والمؤلّفين يستسهلون في طرح المواضيع أو يفصّلونها على قياس نجم العمل وهذا ما لم يكن يحدث في السّابق، ممّا أثّر على السّينما والدراما المصريّة.

كما لفتت “غادة”، أنّها ترى الفخر اليوم في عيون عائلتها، الذين لم يؤمنوا بموهبتها في بداياتها ولكنّها تحدّتهم وقالت لهم، أنّها ستصبح نجمة من نجمات الصفّ الأوّل.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أنّ غادة عبد الرازق، احتفلت مؤخّرًا بعرض فيلمها  الجديد “تاني تاني”  الذي يشاركها في بطولته أحمد آدم، ثراء جبيل، بيومي فؤاد، محمود حافظ وغيرهم  والعمل من إخراج شريف إسماعيل وتأليف محمّد نبوي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com