خاص بالفيديو- مهرجان الزمن الجميل يكرّم مبدعي العصر الذهبي بحفل مُبهر وسط مظاهرة فنيّة واعلامية

أقيم مساء الأحد مهرجان “الزمن الجميل” في دورته السابعة وذلك على مسرح كازينو لبنان، حيث اختيرت الممثّلة ورد الخال لتقديم الحفل. (شاهدوا مقابلة خاصة مع د. هراتش)

وبحضور وجوه ثقافية واجتماعية واعلامية وعدد كبير من المشاهير، انطلق المهرجان بكلمة ألقاها مؤسسه طبيب التجميل د. هراتش ساغبازاريان حيث أشار الى أنه ومنذ سبع سنوات ومع إنطلاق مهرجان الزمن الجميل بدورته الأولى، إعتقد البعض أنه سيكون حفلاً عابراً ولن يُكتب له الإستمرار لوقت طويل، أولاً لأنه بمبادرة فردية وتمويل ذاتي وبالتالي من الصعب ان يصمد  كثيراً في ظل الأزمات الإقتصادية في بلدنا وثانياً لأن معظم عمالقة الزمن الجميل رحلوا او بقيوا في منازلهم لأسباب عديدة .

وأضاف “هراتش” أن هذا العام بالذات في ظل الظروف الأمنية كثر سألوه هل ستُقيم المهرجان هذا العام أيضاً وكان جوابه حاسماً بالايجاب.. لأن ايمانه الكبير ببلده لبنان يجعله يثق ان صوت الفرح يجب ان يكون دائماً أقوى من صوت الحزن، مهما كانت الظروف ولن يتخلّى عن تصدير الصورة الجميلة التي عُرف فيها بلدنا.

وتابع الدكتور هراتش: “شخصياً كنت وما زلت مُصرٌ أن جزء كبير من العمالقة كانوا وما زالوا موجودين بيننا ويستحقّون الفرصة لإستعادة أيام العز رغم ان كُثر منهم إبتعدوا بإرادتهم، لكنهم يفرحون عندما نقول لهم كلمة شكراً بعد تعب العديد من السنوات”.

واستكمل قائلاً: “أشكر الله أنني عشتُ عصرهم وإستطعت أن أجتمع مع بعض منهم، من خلال تكريمهم على المسرح، او في منازلهم وإستمتعت بتجربتهم الغنيّة. نحن أمة تحيا ببركة كبارها”.

من جهة أخرى شكر د. هراتش بإسمه وبإسم لجنة المهرجان جميع الذين ساعدوه على نقل المهرجان الى العالم بأحلى صورة وخصوصاً السلطة الرابعة (الصحافة) والمؤسسة اللبنانية للإرسال انترناشونال (Lbci) التي وجد منها، كما قال، كل الدعم المعنوي لنَقل الحدث، إضافة الى الشيخ بيار الضاهر الذي شكره على دعمه الدائم وكازينو لبنان الذي وصفه بواجهة لبنان الحضارية”.

شهد المهرجان تكريم عدد من كبار الفنّانين من لبنان وسوريا ومصر وهم: نجوى فؤاد، لطفي لبيب، مجدي الحسيني، نادية مصطفى، سهير شلبي، فايز قزق، هدى الشعراويّ، صلاح تيزاني (أبو سليم)، سميرة بارودي، كميل سلامة، عمر كركلا، جوزيف عازار، جورج عياد، ايميه سكر، بولا سليمان، مهيرة فهمي، مشلين خليفة، الراحل فادي ابراهيم، جورج دياب، هاروت فازليان، نوال كامل، بيار شمسيان وغيرهم.

تضمّن الحفل عروضًا فنّيّة راقصة أضفت أجواءً مميّزة. كما خُلّد ذكرى الفنّان اللبنانيّ الرّاحل فادي إبراهيم، إذ تأثّرت الفنّانة ورد الخال وغصّت بالدّموع، ثمّ رقصت على أغنية “My Way” التي سبق أن أدّاها الراحل بصوته.

كان من أبرز لحظات الحفل تكريم الفنّان القدير جوزيف عازار من قِبل ابنه الفنّان كارلوس عازار، الذي أدّى أغنية “بكتب إسمك يا بلادي” برفقة الكورس، ما أثار تفاعل الجمهور الذي رفع الأعلام اللبنانيّة بفخر.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

تألّقت ورد الخال بفستان ذهبي لافت، أبرز ثقتها وشغفها بمغامرة التّقديم الجديدة. كما بدت متمكنة على المسرح وجميلة وجذّابة وهذا ما أضاف رونقًا وتجدّدًا على الحفل إذ عبّر الحضور عن إعجابهم بها.

نذكر ان المبدع رالف معتوق هو منتج منفّذ لحفل مهرجان الزمن الجميل كسب الرهان بحدث فني كبير ورئيس تحرير المهرجان دومينيك بو حنا. سيتّم عرض الحدث بالكامل يوم الخميس القادم عبر شاشة LBCI.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com