فى ضيافة الصبّاح بدءًا من الأربعاء، الغناء والتمثيل والترفيه في “بيت السّعد” مع ١٢ نجمًا

فى ضيافة الصبّاح بدءًا من الأربعاء، الغناء والتمثيل والترفيه في “بيت السّعد” مع ١٢ نجمًا من أهمّ نجوم الوطن العربيّ (شاهدوا البرومو)

يستعدّ المنتج صادق الصبّاح في بدء انطلاق برنامج ” بيت السّعد ” المقرّر عرض أولى حلقاته يوم الأربعاء المقبل الموافق ٣ تموز/يوليو فى تمام الساعة ١١.٠٠ مساء بتوقيت القاهرة على شاشة mbc 1 , بينما يعرض على قناة mbc مصر إبتداءً من ٦ يوليو، كل سبت ٠٩.٠٠ مساءً

برنامج “بيت السّعد” من  تقديم النجمين عمرو سعد وأحمد سعد ، وإخراج المخرج محمد سامي ومن إنتاج شركة سيدارز آرت برودكشن “صبّاح إخوان” فيما يرأس تحريره محمّد الشوّاف .

ويُعدّ برنامج “بيت السّعد” المقرّر عرضه أسبوعيًّا على مدار ثلاثة أشهر، الأضخم من نوعه في المنطقة، إذ تدور فكرة البرنامج في استضافة نخبة من أهمّ وألمع نجوم العالم العربيّ في لقاءات ممتعة تتضمّن غناءً وتمثيلًا وحوارات جادة وعفوية.

وفي كل حلقة، يستقبل مقدما البرنامج عمرو سعد وأحمد سعد ضيفًا جديدًا يناقشان معه قضايا اجتماعية وإنسانية مختلفة، ويستمعان إلى رأيه في عدد من المواضيع، إضافةً إلى فقرات متنوعة يستعرض خلالها الضيف بعض مهاراته ومواهبه، فضلًا عن فقرات أخرى تكشف النقاب عن تفاصيل من حياته الشخصيّة  وبداياته وتتوقّف عند أحداث كان لها أثر كبير في مسيرته الفنّيّة.

وفيما تعتمد معظم فقرات البرنامج على الحوارات العفويّة المرتجلة بين النجوم على نحوٍ ودّي يُبرز الجوانب الطبيعيّة لشخصيّات النجوم ومضيفَيْهما.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

 ويتضمّن “بيت السّعد” أغاني يسمعها الجمهور للمرّة الأولى , إذ يغني أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، في موازاة مشاهد دراميّة يمثّلها عمرو سعد مع ضيوفه برفقة موسيقى تصويريّة مصاحبة.

والجدير بالذّكر أنّ النّجوم المرتقب إستضافتها فى الحلقات الـ ١٢ الأولى من البرنامج هي: أحمد حلمي، يسرا، محمد هنيدي، أحمد السقّا، منّة شلبي، إليسّا، ميّ عمر، نادين نجيم، الشاب خالد، أحمد فهمي، أبلة فاهيتا, إبراهيم الحجاج.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com