تركي آل الشيخ يجمع كريم عبد العزيز وأحمد حلمي في عمل واحد

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامّة للتّرفيه في السعوديّة، عن مفاجأة جديدة ستجمع الممثّلين المصريّين كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي والمخرج مروان حامد.

في التفاصيل أنّ “آل الشيخ”شارك متابعيه على “فيسبوك” منشورًا جاء فيه: “أنهيت منذ قليل اجتماعًا مهمًّا مع النجم الكبير كريم عبدالعزيز والنجم الكبير أحمد حلمي، والمخرج الكبير مروان حامد ورئيس اللجنة الفنيّه لصندوق “Big time” الأستاذ أحمد بدوي وفريق GEA وموسم الرياض وهناك مفاجآت كبيرة سترى النور إن شاءالله، سيتمّ الإعلان عنها قريبًا . وختم:”GEA” وموسم الرياض  يرعيان الإبداع أينما كان.

على صعيد آخر كشف المستشار تركي آل الشيخ المزيد من إحصاءات فيلم “ولاد رزق ٣” بالأرقام، خلال أسبوعين من العرض في جميع الدّول العربيّة، حيث كتب: “خلال إسبوعين عرض فيلم “ولاد رزق ٣” يحقّق أكثر من ١٥ مليون دولار وهذا ما يعادل اكثر من ٧٢٠ مليون جنيه مصريّ”.

وأضاف:”صورة مع التحيّة لمن قال لا يمكن تحقيق ما تمّ صرفه على الفيلم … الحقيقة أنّه بتوفيق من الله ومن ثمَّ بالتخطيط الجيّد وتوفّر عناصر النجاح وبدعم GEA وتقديم محتوى منافس بجودة أعلى من السوق وقصّة ناجحة تستطيع تحقيق الهدف والمكسب بالإضافة الى دعاية ناجحة لموسم الرياض”.

وختم:” سنُقدِم على خطوات مماثلة ومحسوبة  وسنُعلن عن ذلك قريبًا ونلاقي نتيجة إيرادات “أولاد رزق ٣” بعد ٨ أسابيع إن شاء الله لنحسب معًا الرقم المُنجز ، أولاد رزق بالشراكه مع موسم الرياض و “GEA “غيّروا مفهوم الإنتاج في الوطن العربيّ وهذا هو المهمّ” وختم:” GEA تدعم الإبداع أينما كان”.

نذكر أنَّ الممثّل أحمد حلمي سبق أن قدّم مسرحيّة “ميمو” ضمن فعاليّات موسم الرياض وشاركه بطولتها مجموعة من نجوم الكوميديا، منهم: الفنّانة هنا الزاهد، ومحمّد رضوان، وهنا شيحة، وحمدي المرغنيّ، وكوكبة من النجوم.

أمّا الممثّل كريم عبد العزيز فقد شارك كضيف شرف في فيلم “ولاد عزّ ٣” وأكّد خلال مقابلة له مع الإعلاميّ عمرو أديب، أنّه سيشارك مواطنه الممثّل أحمد عزّ في عمل جديد سيكون تحت رعاية هيئة الترفيه السعوديّة وهو ليس فيلم “ولاد رزق٤”، الذي طلب المستشار تركيّ آل الشيخ تقديمه في عام ٢٠٢٥.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com