ميريام فارس نجمة شاشة LBCI ليلة السبت… والمناسبة إنسانية

تحّل النجمة ميريام فارس، ضيفة استثنائيّة ومميزة، مساء السبت، الواقع في ٢٢ الجاري، عبر قناة LBCI، التي ستعرض الحفلة التي أحيتها الفنانة اللبنانية العام الفائت على مسرح كازينو لبنان، عاد ريعه لجمعية kids First Association   ، التي تعنى بمعالجة أطفال مرضى السرطان في لبنان، ضمن عشائها السنوي العاشر.

خلال الحفل، كرّم الدكتور بيتر نون، إختصاصي أمراض الدم والأورام عند الأطفال، ورئيس قسم سرطان الأطفال في مستشفى “القديس جاورجيوس الجامعي، ميريام على المسرح وشكرها على دعمها للمرة الثالثة لجمعية kids First Association   ، مؤكدًا أن ليس هناك من نجمة كميريام قدّمت من خلال فنّها اعمالاً انسانية مقارنة مع غيرها من الفنانين.

على صعيد آخر، أعربت اميريام فارس، عن فخرها بعد اختيارها من  واحدة من اكبر الشركات العالمية التي تملك “ببجي موبايل” PUBG mobile  كأول نجمة تمثّل الوطن العربي في العالم.

وكانت لعبة التحدي والمهارات القتالية الأشهر في العالم “PUBGM ” قد أعلنت عن تعاونها مع ميريام كنجمة عالمية تمثّل الوطن العربي بالعالم أجمع لتدخل بشخصيّتها عالم اللعبة مع حزمة صوتية سجّلتها ميريام خصيصاً بصوتها وبزيّين صمّما خصيصاً لهذا الغرض وهما زيّ الملكة المحاربة باللون الأزرق وزيّ الجندية الخارقة باللون الأخضر العسكري.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

يأتي هذا التعاون بعدما سبقت وتعاونت ”PUBGM”مع كل من لاعب كرة القدم ‎Messi عام ٢٠٢٢، والفنانة اللاتينية العالمية Karol G عام ٢٠٢٣ لتمثّل جميع اللاتينيين والفرقة الكورية Blackpink لتمثّل الشرق الأقصى والنجم العالمي Bruce Lee ليمثّل عشاق الفنون القتالية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com