خاص- نانسي عجرم نجمة “كاربول كاريوكي”الفاتنة، بعفويّتها ورقيّها وذكائها.

حلّت النجمة اللبنانية، نانسي عجرم، ضيفة استثنائية ضمن برنامج “كاربول كاريوكي بالعربي” في أول أيام عيد الأضحى المبارك وذلك مساء الأحد على تلفزيون دبي.

بكل عفويّة وحضور محبّب، اطلّّت نانسي عجرم مع الزميل وسام بريدي وسرقت القلوب كعادتها وأسرتها بخفة ظلها المعهودة وسحر ابتسامتها وحدّة ذكائها ونبل أخلاقها ورقيّها. وكالنسمة تنقّلت بين اسئلة بريدي متداركة لحساسية الاسئلة والاجابات على حدّ سواء، لا سيما للمحاور المتعلّقة بزملائها وزميلاتها، فحرصت النجمة الحكيمة والرصينة على تحصين نفسها بإجابات دبلوماسية تليق برقيّها وأدبها دون اصطياد “سكوبات” فارغة من اخلاق مهنيّة لطالما تحلّت بها.

وبالعودة الى التفاصيل، انطلقت الحلقة بأجواء فكاهية على أنغام “بدنا نولع الجو”. بدأ وسام الحديث عن غرابة الكلمات في أغاني نانسي، فأشارت الأخيرة انها مجرّد مصادفة وأعطت مثالاً في أغنية “على شانك” حيث وردت كلمات “مانغا وتفاح” التي لم تخَٰف منها عندما عُرضت عليها الاغنية بل شعرت بأنها غريبة وجديدة.

في لعبة الأغاني بحسب عناوينها، كان السؤال الأول حول أغنية “اخصمك آه” فهل تقبل نانسي الصلح أم لا؟ فأجابت بأنها تُصالح بعد الخصام وفي حال كانت على خطأ، فلا مشكلة لديها في المبادرة تجاه الصلح.

أما حول أغنية “آه ونص”، ما الذي تفعله نانسي “نص نص”؟ أجابت بأن الكثير من الأشياء يجب أن تكون نصف نصف من اجل التوازن، لكنها أكّدت أن في العمل ليس عندها “نص نص”.

وعن أغنية “يا بنات يا بنات”، ما الشيء الذي يُفرحها مع بناتها؟ أشارت نانسي بأن منزلها ينقسم إلى جيلين، ميلا (١٥ عامًا) وإيلا (١٣ عامًا) اللتين تذهبان معها الى الغذاء والعشاء وتتسوّقان معها، فهي صديقتهما وتتبادلان معها الأخبار والاستشارات. أما ليا، فهي في الخامسة من عمرها وتقضي وقتها باللعب معها.

وحول أغنية “على شانك”، كيف تعبّر نانسي عن الحب؟ أجابت بأن الاهتمام هو الطريقة المُثلى، لأن الاهتمام يكشف مدى الحب.

وفي فقرة ثانية، عرض وسام بريدي صورة قديمة للفنان راغب علامة حيث أعربت نانسي عن إعجابها بـ “علامة”، مؤكّدة أنها كانت تحفظ أغانيه رغم صعوبتها.

وبالحديث عن طفولتها، كان والد نانسي يعلّق بوسترات لها على أبواب المدرسة، على الرغم من انزعاج المدير من غنائها في سن صغير.

كما عبّرت نانسي عن حبّها للشهرة بين أصدقائها في تلك الفترة.

وعن أقرب أغنية لقلبها، اشارت نانسي الى أنها لا يمكن الاختيار لأن ذلك يعتمد على مزاجها.

وردًا على سؤال هل كان الحظ أو مدير أعمالها جيجي لامارا هو مفتاح نجاحها؟ أكّدت  نانسي أنها لا تؤمن بالحظ بل بالمثابرة وأوضحت أنها منذ صغرها تعمل على تطوير نفسها وهذا ما فتح الأبواب أمامها وجعل جيجي لامارا جزءًا من حياتها. وأكدت انها تعتبر جيجي كوالدها وشقيقها ليس فقط كمدير أعمالها و عبّر وسام عن إعجابه بنجاح هذه الشراكة.

وردًا على سؤال حول ردّ فعلها هي وجيجي لامارا إذا تصرّف أحد المعجبين بطريقة غير لائقة، لفتت نانسي الى انها لا تردّ في مثل هذه المواقف، لكن في حال كان جيجي موجودًا معها فهو يعلم كيف يدافع عنها.

وردًا على سؤال حول أنها تبدو قاسية مع معجبيها الذين يهاجمون فنانين آخرين عبر حساباتها على مواقع التواصل، أوضحت نانسي أن معجبيها هم صورة عنها فهي لا تحبّ من لا يمثّلها خاصة ان هذه ليست طريقتها.

لو كان لدى نانسي أكاديمية فنية، فمن هم المدربون الذين تختارهم بحسب الفئات التالية: مدرب للفئات الشعبية، اختارت نانسي أحمد عدوية؛ مدرب للأغاني الطربية، اختارت جورج وسوف؛ مدرب للأغنية اللبنانية، اختارت الأخوَين رحباني؛ مدرب للأغنية المصرية، اختارت بليغ حمدي وللأغنية الخليجية، اختارت محمد عبده.

قدّم وسام بريدي لنانسي عجرم صورة للموسيقار بليغ حمدي، معربة عن رغبتها في حضور إحدى لياليه وذلك ردًا على سؤال في حال لو كانت بزمن بليغ حمدي، فما هو أول سؤال تطرحه عليه؟ فأجابت مازحة بأنها ستسأله إذا كان بإمكانها أداء أغنية “العيون السود”، مشيرة الى انها كانت ستستفيد بكل تأكيد من خبرته في الموسيقى والفن.

وبين حسين الجسمي وراشد الماجد، من تختار نانسي لتجتمع معه في حفلة، أكّدت نانسي انها لا تختار بينهما، بل تفضّل ان يجتمعوا كلهم في حفل واحد.

وبين أنغام وشيرين، لم تختر نانسي بينهما وقالت: “أحسن من بعضن”. فسأل وسام من غنى باللهجة اللبنانية بشكل أفضل؟ حينها أشارت نانسي أن أنغام سبق وغنّت لها أغنية “إحساس جديد” في إحدى المناسبات فأدّتها بإحساس عالٍ وأيضاً أغنية شيرين باللهجة اللبنانية “يا بتفكر يا بتحس” كانت جميلة جدًا.

وبين أحلام ونوال الزغبي، في حال كان هناك حفلة لهما من كانت ستختار لتشاهدها؟ لم تُجب نانسي على السؤال بل عبّرت عن حبّها لكلتيهما. وعندما سألها وسام من ستحزن أكثر في حال لم تحضر لها حفلتها، أجابت نانسي بروح فكاهية: “أكيد أحلام”.

الصورة التالية كانت لنادين نجيم وسيرين عبد النور. فسألها وسام إذا كان هناك مسلسلَين الأول من بطولة سيرين والثاني من بطولة نادين، أيهما ستتابع؟ عبّرت نانسي عن حبّها لهما وقالت: “إذا كان في رمضان، فأنا اشتقت لسيرين على الرغم من اعجابي بنادين”.

الصورة التالية كانت لأغنيتَي “اخصمك آه” و”آه ونص”، فسألها وسام أيهما حققت نجاحًا أكبر، فأجابت نانسي أن أغنية “اخصمك آه” ساهمت بنجاح كبير جدًا لها، ثم جاءت “آه ونص” وأكملت هذا النجاح.

في فقرة “صار/ما صار”:

ردًا على سؤال “هل أخذتِ هاتف زوجها فادي الهاشم بدون علمه وبحثت فيه؟ أجابت: “صار”.

ردًا على سؤال “هل أجرت لوك جديد ولم يعجب فادي؟

أجابت: “ما صار”.

ردًا على سؤال “هل وقفت أمام خزانة الملابس وقالتِ أن ليس لديها شيء ترتديه؟”

أجابت: “صار”.

ردًا على سؤال “هل استمعت الى أغنية ولم تعجبها، ثم غناها أحد الفنانين وأعجبتها؟

أجابت: “ما صار” أبدًا.

ردًا على سؤال هل عارضت جيجي لامارا ونفذّت ما في بالها وبعدها كان جيجي على حق؟”

أجابت: “نعم، من الممكن”.

ردًا على سؤال “هل اختارت أغنية بشكل سريع وحققت نجاحًا كبيرًا؟” أجابت: “نعم، ‘اخصمك آه'”.

خلال الحلقة، أكدت نانسي أنها تتابع أخبار منزلها حتى في غيابها لضمان سير الأمور بشكل صحيح كما أنها تحرص على صداقتها مع بناتها.

فاجأ وسام بريدي نانسي خلال الحلقة بصعود ابنتيه الى السيارة حيث ادّتا اغنية “يا بنات” فصفقت لهما نانسي بحرارة.

وعندما سألها وسام عن صعوبة الزواج لشخص مشهور وكيف نجح زواجها، أجابت نانسي “أن السر هو التفاهم مع الحب والاحترام”.

في الفقرة التالية، قدّم وسام لنانسي باقة من الورد بألوان مختلفة وطلب منها اختيار كل وردة لشخص معين. اختارت نانسي الوردة البيضاء لتقدمها لشخص تريد الاعتذار منه، فقالت إنها تقدمها لامرأة أخطأت بحقها وتود الاعتذار منها. أما الوردة الحمراء اختارت أن تعطيها لزوجها فادي لأنها تحبّه جداً. والوردة الوردية كانت من نصيب جيجي لامارا، معربة عن امتنانها لوجوده في حياتها. أما الوردة الصفراء فأعطتها لفنان معجبة بعمله جداً، فاختارت عمرو دياب. وأخيراً، الوردة البرتقالية اختارت أن تقدّمها لشخص داعم جداً في حياتها، فكانت من نصيب والدها.

وعن نوع الأغاني الأقرب إلى قلبها أثناء القيادة، اختارت نانسي الأغاني الإيجابية والمُفرحة فهي المفضلة لديها.

وضمن فقرة تناول “الشطة الحارة” في حال لم تُجب على السؤال.

وردًا على سؤال من هي نجمة لبنان الأولى، هي أم إليسا؟ أشارت نانسي أن لكل واحدة منهما نجوميتها الخاصة.

وعندما سئلت إذا كان تعاونها مع مخرج معين كان خطأ لن تكرره؟ اختارت نانسي عدم الإجابة وتناول “الشطّة الحارة”.

وردًا على السؤال “أنا نانسي عجرم، أنصح هذه الفنانة بالتوقف عن الغناء”، فأجابت برفض تقديم هكذا نصيحة.

ضمن هذه الفقرة كشفت نانسي عن مطلع أغنيتها الجديدة المتوقّع صدورها قريبًا وجاء فيه: “نحن مرتاحين ومبسوطين ومغرومين، قالوا ما منضاين لكن طلعوا غلطانين، غيرانين كل الناس مني ومنك غيرانين، ما بموت هالغرام لو حكيوا علينا سنين”.

وعن أنجح ثنائي في الوسط الفني؟ اختارت نانسي ثنائيتها مع زوجها.

وثنائي آخر في الوسط الفني، اختارت وسام بريدي وزوجته ريم السعيدي.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وفي فقرة جديدة كان على نانسي اختيار أغنية من أغانيها ليؤديها فنان بصوته، اختارت أغنية “قول حنساك” لشيرين عبد الوهاب، أغنية “في حاجات” لـ اليسا، أغنية “سلامات” لسميرة سعيد وأغنية “لون عيونك” لراغب علامة.

وفي فقرة أخرى، كان على نانسي اختيار أغنية توّد أخذها من فنان آخر. اختارت من الفنانة وردة الجزائرية أغنية “بتونس بيك”، ومن ميادة الحناوي “أنا بعشقك”، ومن صباح “دقوا دقوا”، ومن جورج وسوف “يلي تعبنا سنين في هواه”.

في الختام، أعربت نانسي عجرم عن سعادتها بالمشاركة في الحلقة. هذا بالاضافة الى تصدّر اسمها مواقع التواصل مع انتشار العديد من الفيديوهات الخاصة بالحلقة عبر منصّة “إكس”، فبدت نانسي على عفويتها وصراحتها وشفافيتها وصادقة باجاباتها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com