خاص- ماجدة الرومي نجمة حفلات زفاف المشاهير في مصر

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات من حفل زفاف الممثلة جميلة عوض وأحمد حافظ وذلك اثناء دخول العروس بصحبة والدها على أنغام أغنية “طّلي بالابيض” للسيدة ماجدة الرومي ليسلّمها الى عريسها ضمن أجواء ساحرة ومميزة.

هذه المقاطع التي انتشرت على نطاق واسع عبر مختلف المنصات الاجتماعية، ذكّرتنا بفيديوهات حفل زفاف الممثلة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، حيث دخلت العروس القفص الذهبي قبل عدّة أسابيع ايضًا وهي تتوسط والدها وشقيقها على أنغام “طلّي بالأبيض”.

إذًا اسم الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي يتصدّر مواقع التواصل بعد كل حفل زفاف في مصر، حيث اعتبر نشطاء ان أغنية “طلّي بالأبيض” أصبحت كـ “نشيد الزفاف” تجول في مختلف الدول العربية من حفل زفاف الى آخر خاصة أن كلماتها تلمس الصميم بشكل مباشر ويقول مطلعها: “طِليِّ بالابيض طليِّ/يا زهرة نيسان/طِليِّ يا حلوي وهليِّ/بهالوج الريَّان/واميرك ماسك ايديكِ/وقلوب الكل حواليكِ”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

الجدير ذكره، ان ماجدة الرومي أحيت حفلاً فنياً ضخماً، في العاصمة المصرية القاهرة  قبل أسابيع في “قصر عابدين”،  بحضور كوكبة من الشخصيّات الفنية والإعلامية وروّاد الأعمال والرياضيين.

على صعيد الأعمال، طرحت الماجدة مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان “بعدني بقلبك” من كلمات الشاعر إميل فهد، ألحان يحيى الحسن، توزيع داني الحلو. والكليب من إخراج شربل يوسف.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com