بالفيديو- ستيفاني عطالله تبوح بحبّها على جلسة “شاي”

طرحت الممثلة اللبنانية، ستيفاني عطالله، ثالث أغنياتها المنفردة بعنوان “شاي” من كلمات وألحان وإنتاج وإخراج “زيف” على قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”ومختلف المنصّات الغنائية الرقميّة.

بهذه المناسبة شاركت “ستيفاني” متابعيها على “إنستغرام” فرحتها بإطلاق الأغنية وعلّقت: ” شاي.. أصبحت جاهزة يمكنكم الاستماع اليها عبر جميع المنصات الغنائية”.

وأضافت: “أحب هذه الأغنية لأنها شتوية، مرحة ورومانسية. ارسلوها الى الأشخاص المعجبين بهم لتخرجوا معاً في موعد”.

أغنية “شاي” رومانسية، هادئة باللهجة اللبنانية المحكيّة يقول مطلعها: “عبالي قّلك شغلة وعم بتردّد.طيب كيف بلاقي الجرئة لأحكيك. بتعجبني ويمكن اكتر ما بتتصور. وبس اخطُف نظرة منك عقلي بطير.”

قدّمت ستيفاني في الكليب شخصية مختلفة عن الشخصية التي قدّمتها سابقاً  في كليب “بنت مبارح” التي أصدرتها منذ نحو ثلاثة أشهر، حيث ظهرت هذه المرّة بشخصية الطالبة الرقيقة المغرمة والتي تخطّط للإعتراف بحبها للشخص المعجبة به، لذلك تلجأ الى جلسة “شاي” وسط الطبيعة الجميلة.

تجدر الإشارة الى ان أغنية “شاي” هي التجربة الثالثة لستيفاني بعد أغنية  “البكلة”،  أول “ديو” فني تعاونت فيه مع حبيبها الفنان اللبناني “زيف” وأغنية “بنت مبارح” التي طرحتها مؤخراً.

نذكر ان أغنية “بنت مبارح” تخطّت حاجز المليون مشاهدة على يوتيوب وهي من  كلمات وألحان زيف، ميكس وماسترينغ سليمان دميان. وصوّرتها على  طريقة الفيديوكليب تحت ادارة المخرج جاد رحمة.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

على صعيد التمثيل، تشارك ستيفاني عطالله في بطولة مسلسل جديد بعنوان “حريم الجرّاح”  المقرّر عرضه قريباً على احدى المنصات العالمية، وهو من تأليف بودي صفير واخراج المخرج الكويتي حسين دشتي،

ويشاركها بطولة العمل باقة من الممثلين أبرزهم: ندى ابو فرحات، سلوم حداد، رودني حداد، رنين مطر، مروى الأطرش وغيرهم .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com