بالفيديو- تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بمناسبة سعيدة…والجمهور ثالثهما 

في أجواء صيفيّة مبهجة، إحتفل الفنان المصري تامر حسني وزوجته السابقة الفنانة، بسمة بوسيل، بعيد ميلاد ابنتهما آمايا التاسع بحضور الأصدقاء والمقرّبين.

بهذه المناسبة، حرصت “بسمة” على مشاركة أجواء الإحتفال، حيث نشرت عبر “إنستا ستوري” صفحتها على “إنستغرام” عدّة صور ومقاطع فيديو جمعتها بـ “تامر” وأولادهما تاليا وآمايا وآدم امام قالب الحلوى على أنغام اغنيتها الجديدة “البدايات”.

كذلك فعل “حسني” حيث حرص على تهنئة إبنته آمايا بعيد ميلادها من خلال مشاركة فيديو عبر حسابه على “إنستاستوري” تضمّن عدة محطات من طفولتها وعلّق: “إبنتي بطلتي وحبي وحياتي”.

ومع تداول جمهور تامر وبسمة للفيديوهات من أجواء المناسبة إذ عبّر عشاق الثنائي عن فرحتهما باللقاء، عادت التساؤلات حول عودتهما لبعضهما البعض الى الواجهة من جديد.

في سياق مختلف، التقى تامر حسني بالممثل يوسف عطية الذي شاركه في بطولة  فيلم “عمر وسلمى ٢” الذي عُرض عام ٢٠٠٩.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

على صعيد الأعمال الفنية، أعلن  تامر حسني مؤخراً عن انطلاق تصوير فيلمه الجديد “ري ستارت” الذي تشارك في بطولته الممثلة المصرية هنا الزاهد والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

على صعيد الحفلات، يعود تامر حسني الى بيروت للعام الثاني على التوالي، للقاء جمهوره في حفل فني من المقرٍر ان يقام في “الفوروم دي بيروت” يوم السبت ٣ آب/اغسطس ٢٠٢٤.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com