بالفيديو- ماغي بو غصن وجمال سنان يدعمان ماريلين نعمان بحضور نجوم “عَ أمل”

حرص صاحب شركة “إيغل فيلمز”، المنتج جمال سنّان وزوجته الممثلة ماغي بو غصن على دعم الممثلة والفنانة ماريلين نعمان في حفلها الاول في أحد نوادي بيروت بمشاركة الموسيقي جاد عبيد.

في التفاصيل، فاجأت “ماغي” التي كانت ترافقها الكاتبة ندين جابر، ماريلين بحضورهما بتوقيت غير متوقع، في كواليس حفلها الغنائي قبل فترة وجيزة من صعودها الى المسرح وقدّما لها جرعة كبيرة من الدعم والحب والتشجيع. (شاهدوا الفيديو)

خلال الحفل الذي حمل شعار “كامل العدد”، قدّمت “ماريلين” باقة من أجمل أغنيات مسلسل “ع أمل” إضافة الى العديد من الأغاني التي شارك الجمهور بغنائها معها وسط التصفيق الحار والحماس.

كما حرصت ماغي بو غصن على التواجد في الصفوف الأولى للحفل وبدت في غاية الإنسجام وهي تردد أغنيات ماريلين الى جانب المنتج جمال سنّان والكاتبة ندين جابر. كما حضر الحفل عدد من ممثلي مسلسل “عَ أمل”:  نوال كامل، كارول عبود، إلسا زغيب، ريان حركة، جوي حلاّق بالاضافة الى حضور الفنانة عبير نعمة للحفا وبدا الجميع بغاية السعادة والإنسجام وهم يدعمون ماريلين التي تألقت جمالاً وإبداعاً وأكدت أنها نجمة إستثنائية ساطعة  تلمع في سماء الفن.

من جهته، بارك الممثل بديع ابو شقرا لـ “ماريلين” على نجاح حفلها الأول حيث شارك عدّة صور لها من الحفل الناجح وإعتذر على عدم حضوره بسبب تواجده في كندا.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر ان ماريلين نعمان ستلتقي الجمهور الليلة ايضًا بحفل فني “كامل العدد” في بيروت وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته خلال مشاركتها في مسلسل “عَ أمل” الذي عُرض خلال شهر رمضان الفائت وقدّمت دور فرح إبنة يسار (ماغي بو غصن) العمل من انتاج ايغل فيلمز/جمال سنان، تأليف ندين جابر، إخراج رامي حنا ويجمع نخبة من نجوم الدراما العربية ماغي بو غصن، مهيار خضور، عمار شلق، بديع ابو شقرا، كارول عبود، طلال الجردي، السا زغيب، ماريلين نعمان، سيرينا الشامي، إيلي متري، نوال كامل، ريان حركة، جوي حلاق وعدد كبير من النجوم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com