ميريام فارس تعود الى موناكو وهذه المرة بإستعراض ضخم

تستعد الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، لإحياء اضخم حفلات اوروبا وتحديداً في مهرجان “Monte Carlo Summer Festival” يوم الجمعة ٢ آب/اغسطس في موناكو من بعد النجاح الساحق الذي سبق وحققته في حفلها الأخير هناك.

وتتحضر ميريام هذه المرة لتقدم استعراضها الأضخم والأشهر “The Myriam Fares Show”  مع فرقتها الموسيقية وفرقة الراقصين المحترفين مباشرة على خشبة المسرح والذي يتضمن لوحات راقصة وعوامل بصرية وتصاميم غرافيكس فريدة من نوعها.

سيستقطب المهرجان هذه السنة نجوم عالميين مثل “Sam Smith” و “Trevor Noah” وميريام ستنفرد بليلة عربية شرقية.

وهذا المهرجان لن يكون الوحيد الذي سيشهد على ضخامة استعراض “The Myriam Fares Show” فحفلات عدة ببلدان مختلفة بإنتظار عرض ميريام خلال صيف ٢٠٢٤  حيث كشفت قبل يوم واحد أيضًا عن لقاء سيجمعها بجمهورها المغربي والعربي في اضخم حفلات المغرب ضمن مهرجان “Alif” وتحديداً في الدار البيضاء، حديقة انفا، يوم الجمعة في الخامس من تموز/يوليو القادم.

وستقدم ميريام خلال حفلها عرضًا بأسلوبها المحبوب والمتميز، حيث ينتظر المعجبون بفارغ الصبر حفلاتها لرؤية ما هو جديد، فكل حدث تحييه يَعِد كالعادة شيء جديد وساحر.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

من ناحية اخرى، شوقت ميريام جمهورها من خلال مجموعة صور نشرتها على حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي عن تعاون عالمي جديد وليس غنائياً، لكن الجمهور لم يكتفِ بهذه التفاصيل بل راح يبحث كعادته عن كل معلومة فيما يخصّ العمل وتوقّع الاغلبية ان التعاون سيكون مع لعبة PUBG العالمية خاصة وان شعار اللعبة ظهر جزءًا منه في الصور التي نشرتها ميريام رغم محاولتها اخفاءه بيدها.

اما تحدي الرقص الذي اطلقته ميريام على انغام اغنيتها “الساحل الشمالي” مع محمد منير حقق ٤،٧ مليون مشاهدة بساعات قليلة، واشهر راقصات العالم قاموا بالتحدي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com