حسين فهمي يستغني عن حارسه الشخصي لهذا السبب

كشف الممثل المصري، حسين فهمي، عن سبب عدم استعانته بحارس شخصي لحمايته كمعظم زملائه الممثلين والفنانين، مؤكدًا أنه يعتبر الجمهور هو “البودي غارد” الخاص به.

وكشف حسين فهمي أنه سُئل في وقت سابق لماذا لا يستعين بحارس شخصي لحمايته؟ فأجاب حينها “أنا مش خايف من حد، اللي عنده بودي غارد خايف من الناس”.

وأشار “فهمي” الذي يتمتع بسنوات طويلة من العمل الفني” انه يرى الجمهور هو “البودي غارد” الخاص به. مؤكدًا ان جمهوره يحبّه وهو بدوره يحبّ جمهوره ايضًا لذا ليس بحاجة الى حماية.

وأكّد حسين فهمي على هامش مشاركته في مهرجان “كان”  أن المهرجان من أهم المهرجانات الموجودة في العالم فهو يصنّف في الفئة اولى، ومهرجان القاهرة ايضاً فئة أولى،  لذلك يحرص على المشاركة في الحدث التابع للاتحاد الدولي للمهرجان”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وتحدّث “فهمي” لبرنامج “سينماتك” عن ذكرياته في “كان” حيث أكد انه يزورها منذ السبعينيات، حيث كان يجتمع مع رواد الفن في أحد الفنادق الفخمة. كما يزور واحدة من صالات السينما العريقة في فرنسا التي أصبحت حالياً عبارة عن فندق، ثمّ يجتمعون في فندق ويسيرون على السجادة الحمراء التي كانت تمتد على الطريق العام نفسه وكان “باليه دي فيستفال” في ذلك الوقت هو السينما.

آخر أعمال حسين فهمي فيلم “الإسكندراني” الذي شارك في بطولته الى جانب عدد من الممثلين أبرزهم: أحمد العوضي، زينة، بيومي فؤاد، محمود حافظ، والعمل من تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com