خاص بالفيديو- الحب، التجدّد، الموسيقى والأناقة اجتمعوا في جديد رامي عيّاش “Sway”

قبل احياء حفله في “كازينو دي باريس” في ٢٤ الجاري، وبعد شوق وانتظار، طرح الفنان اللبناني، رامي عيّاش، أغنية  «Sway»، بالنسخة العربية، من كلماته ومن توزيع ألكسندر ميساكيان، اما ميكس وماستر لجان بيار بطرس.

وإحتفالاً بإطلاق الأغنية على قناته الرسميّة عبر موقع يوتيوب، شارك “عياش” جمهوره من خلال صفحته على “أنستغرام” مقطع فيديو، حيث تواجد في الإستديو وهو يردّد مطلع الأغنية بإسلوبه الخاص وضمن أجواء شاعرية لافتة. (شاهدوا الفيديو)

أما الكليب، فكان رامي عياش قد قدّم الأغنية لأول مرّة على المسرح، في الحفل الخيري الذي أحياه في كازينو لبنان في آذار الفائت بحضور زوجته مصممة الازياء داليدا عيّاش ونخبة من الشخصيات البارزة.

وقد وثّق رامي عيّاش كل اللحظات الجميلة خلال تقديمه للأغنية وأهداها للجمهور ضمن كليب مميّز، أنيق وراقٍ.

كتب رامي كلمات الأغنية بحُب كبير خاصة أنه لطالما حلم بغنائها ويقول مطلعها: “وين ما بدك ياني روح بروح.. بكون معك بشوف حالي..اه لو تعرف انت شو بهواك.. كتير بهواك وبتحلالي”.

أغنية “SWAY” (التي غناها بوبي ريدال عام ١٩٦١ ثم اشتهرت جداً عندما قدّمها فرانك سيناترا في عام ١٩٦٧) مكتملة العناصر، من حيث الفكرة والكلمات والتنفيذ بتقنيات موسيقية حديثة، وبدون شك رؤية “رامي” الفنية وإسلوبه الموسيقى الخاص كان واضحاً في الأغنية حيث صُنعت بحُب وبرؤية فنية متجدّدة.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

في سياق مختلف، يستعد “عيّاش” لتصوير فيديوكليب جديد وُصف بالمميّز والمختلف، لأغنية جديدة يتمّ التحضير لها منذ فترة من ألحانه وكلمات مازن غنّام ومن توقيع المخرج فادي حداد. وكما سبق علمنا أن الأغنية جميلة جدًا، مفرحة ومبهجة وستكون “هيت” الصيف.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com