رأي خاص- حسن الرداد الاضافة الممتعة للبرنامج الترفيهي”الليلة دوب”

وقف الممثل المصري، حسن الرداد، على مسرح برنامجه الترفيهي الجديد “الليلة دوب” النسخة العربية من البرنامج الشهير that’s my jam الذي يقدمه الاعلامي الشهير جيمي فالون وكأنه مقدّم برامج منذ عقود. ولعلّ الجهة التي اوكلت اليها مهمة اختيار مقدِّماً للبرنامج، محترفة للغاية اذ لا يمكن تخيّل اي شخص آخر مكانه، فكان اختيارها موفّقاً ومثالياً.

كثُر مقدّمو البرامج في الوطن العربي لكن ندر اصحاب الكاريزما العالية وخفة الظل غير المفتعلة والوسامة المحبّبة والثقافة الواسعة، لذا جاء اختيار حسن الرداد “ضربة معلّم”، فكان الرجل المناسب في البرنامج المناسب.

لا يستكين حسن الرداد على طول مدة البرنامج، فهو ممتلىء شغفاً وبهجة كالاعصار لا يستكين، ما اضفى على البرنامج ابعاداً ترفيهية ممتعة وكان محرِّكاً للايجابية والفرح.يَعرف حسن الرداد كيف يتعامل مع الكاميرا التي انحازت لوسامته ومع الضيوف الذين يشعرون انفسهم على سجيّتهم تحت ادارته، فشكّل ذلك اضافة ممتعة للبرنامج الذي كان ليسقط لو اختير اي مقدم برنامج آخر يفتقد الى الكاريزما وادوات الترفيه الطبيعية وخفّة الظل العفويّة التي يمتلكها بسلاسة حسن الرداد.

وبالعودة الى البرنامج الذي يعتمد على الالعاب الخفيفة التي تتضمن الغناء والرقص والتمثيل، فلا بدّ انه محطة ترفيهيّة اسبوعيّة ممتعة لجمهور ملّ من تكرار البرامج الحوارية التي باتت تستضيف نفس الوجوه والشخصيّات ضمن قالب جدّي وخشِن احياناً يقدّم اجابات على اسئلة تقليدية بعيداً عن الترفيه الذي بات يأخذ اشكالاً مختلفة في الغرب.

نجح حسن الرداد في الحلقات الاولى من البرنامج في ان يكون سبباً رئيسياً في نجاحه ولا شك في ان الحلقات المقبلة ستحمل تطوّراً لافتاً في صقل موهبة نجحت بجديّة في كل الادوار التي اوكلت اليها حتى اليوم، لذا نجزم ان برنامج “الليلة دوب ” سيكون فقط البداية لحسن الرداد مقدّم البرامج والاعلامي لاحقاً… من يدري؟

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

البرنامج، الذي يعتبر تجربة حسن الرداد الاولى، عرض منه منذ انطلاقته ثلاث حلقات ضمّت في الحلقة الاولى (مرام علي – قيس الشيخ نجيب – ريتا حرب – كارلوس عازار). في الحلقة الثانية (باسم ياخور – امل بشوشة – مهند الحمدي – يارا مصطفى). في الحلقة الثالثة (ورد الخال – دانييلا رحمة -خالد منصور – شادي الفونس) وهو من اخراج شربل يوسف، للمنتِجة التنفيذية جوليانا زيدان وانتاج دانا ابو لين ويمنى مناسا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com