خاص- عامر زيّان نجم حفلات الزفاف… هكذا دخل الى كل منزل

عبّر الفنان اللبناني، عامر زيّان، عن سعادته بإعادة إحياء الجمهور لأغنية “ياعمّي” الخاصة بحفلات الخطوبة والأعراس والتي طرحها  منذ  أكثر من عشر سنوات تقريبًا وتحديدًا في العام  ٢٠١٢.

بهذه المناسبة، وجّه “زيّان” الشكر لجمهوره عبر “إنستاستوري”، بعدما نشر العشرات من مقاطع الفيديو التي وصلته من متابعيه الذين إعتمدوا أغنية “يا عمّي” في حفلات زفافهم خاصة أثناء تسلّم العريس لعروسته من والدها، وعلّق: “سعيد جداً بكل الفيديوهات التي تنشرونها من حفلات الأعراس والخطوبة مع أغنية “يا عمّي” إنشاء الله أيامكم كلها فرح وحب وهنا”.

نذكر ان اغنية “يا عمّي” من كلمات وألحان عامر زيّان نفسه ومن ألبوم “العقلية الشرقية” والأغنية تحمل العديد من المشاعر الدافئة والكلمات المؤثّرة التي تعبّر عن وداع العروس لوالدها يوم زفافها وإنتقالها الى حياة جديدة مع شريك حياتها، الذي يَعِد والدها بأن يحافظ له على إبنته ويهتّم بها ويقول مطلعها: “حرقة بقلبه حطّيتِ لما لعندي فلّيتِ. يا عمي  ما بدّي تخاف بنتك مملكتا بيتي”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

الجدير ذكره أن زيان كان قد حقق نجاحًا ملحوظًا بأغنية “لو بصرلي” التي أصدرها منذ فترة قصيرة، حيث تخطّت المليونَي مشاهدة على يوتيوب وهي من انتاج شركة روتانا، كلمات منير بو عساف الحان وسام الامير وتوزيع بلال الزين وتعاون عامر بكليب الاغنية مع المخرج عادل سرحان الذي اختار لهذا العمل قصة مؤثرة جدًا عن علاقة الأم بابنها منذ طفولته وتضحياتها الكبيرة حتى رحيلها عنه حين اصبح شاباً.

ويستعد عامر بالفترة المقبلة لإصدار اغنية لبنانية جديدة وقد صورها ايضَا مع المخرج عادل سرحان .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com