بالصور- عبادي الجوهر في حفلة إستثنائية في السعودية ضمن فعاليات العيد لهيئة الترفيه

شهد مسرح جامعة الأميرة نورة في الرياض، مساء الجمعة، ليلة فنية إستثنائية أحياها الفنان عبادي الجوهر وبمشاركة الفنانين زينة عماد وعبدالله المستريح وذلك ضمن فعاليات إحتفالات عيد الفطر المبارك ٢٠٢٤ في السعودية، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة.

صفحة “روتانا  لايف” الرسمية على “إكس” شاركت التجهيزات الضخمة التي سبقت الحفل، الذي إفتتحه الفنان عبد الله المستريح وقدّم باقة من أغانيه وسط تصفيق وترحيب كبيرَين من الجمهور الذي عاش لحظات طربية مختلفة.

ثم أطلّت الفنانة زينة عماد على المسرح مرتدية عباءة خليجية مميزة من اجواء المناسبة، وقدّمت “ميدلي” مميز لعدد من الأغاني الشهيرة بلهجات مختلفة. كما شاركت الجمهور أجمل اللحظات الطربية والحماسية من خلال تقديم كوكبة من اغنياتها الخاصة وأغنيات العديد من زملائها الفنانين.

أُختتم الحفل الفنان عبادي الجوهر، الذي أطل على المسرح وقدّم مجموعة اغنيات من أرشيفه الغنائي  الكبير وسط تفاعل وحماس الجمهور، الذي تفاعل بشكل ملفت مع أغنية “أهلاً ياعيد” التي قدّمها الجوهر إحتفالاً بحلول عيد الفطر السعيد.

تميّزت الليلة الفنية بالأجواء الطربية التي لا تنسى حيث قدّم “الجوهر” عددًا من اغنياته وهو يعزف على العود، منها أغنية “وش سهرك فيني” و”بجامل أحزاني”.

في السياق، تستكمل هيئة الترفيه حفلاتها حيث تشهد مدينة القصيم رابع أيام العيد حفلة لفرقة ميامي الكويتية في الصالة الرياضية في جامعة القصيم.

وسيشهد المسرح الروماني في مدينة ينبع حفلة للمطربة المصرية مي فاروق والفنان نواف الجبرتي رابع أيام العيد.

كما سيكون جمهور عروس البحر الأحمر على موعد خامس أيام العيد مع الفنان تامر عاشور في درة العروس.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com