بالصور- حمادة هلال يحتفل مع أهالي منطقته بالنجاح الكبير لـ “المداح٤” وهذه رسالته للمخرج

وسط أجواء رمضانية دافئة، احتفل الفنان حمادة هلال مع أهالي منطقته في الزاوية الحمراء بنجاح مسلسله “المداح أسطورة العودة” بجزئه الرابع، وسط حشد كبير من محبّيه وأصدقائه.

وتعليقًا على هذا النجاح، قال هلال: “سعيد للغاية بردود الفعل الإيجابية التي تلقيتها على مسلسل “المداح٤”، بذلنا قصارى جهدنا لتقديم عمل فني متميّز يليق بجمهورنا، أنا ممتن لكل من ساهم في هذا النجاح، من طاقم العمل إلى الجمهور الكريم”

وتصدّر حمادة هلال التراند على غوغل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي على مدار شهر رمضان وذلك بعد النجاح الكبير الذي حقّقه مسلسل “المداح” في الجزء الرابع، وتفاعل الكثير من الجمهور ورواد “السوشيال ميديا” مع أحداث المسلسل. وتبادلوا التعليقات حول الشخصيات والأحداث.

كما نشر “هلال” صورة تجمعه مع مخرج “المداح٤” موجهًا له رسالة جاء فيها: “اخي الغالي الذي كل الدنيا تحبّه رزقي الكبير من عند ربنا المخرج الكبير احمد سمير فرج مبروك علينا النجاح الذي ربنا سبحانه وتعالي كرمنا الكرم الكبير الحمدلله”.

أيضًا كشف مهرجان جوائز النقاد للدراما العربية عن قائمة أفضل عشر مسلسلات مصريّة لموسم رمضان ٢٠٢٤ وذلك قبل أيام معدودة على نهاية الموسم الحالي وقد دخل “المداح٤” القائمة كأكثر المسلسلات المصريّة التي حقّقت مشاهدة عالية وكانت الأفصل.

الجدير ذكره أن مسلسل “المداح – أسطورة العودة” من بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. المسلسل من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، من إنتاج “سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان”، من إخراج أحمد سمير فرج، يعرض الساعة الثامنة مساء على قناة mbc مصر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com