خاص بالفيديو- أحداث مدمّرة في مسلسل “عَ أمل” الليلة… ونجومه يحتفلون بالنجاح

بمناسبة شهر رمضان المبارك، أقامت شركة ايغل فيلمز/جمال سنان سحورًا خاصًا في بيروت جمع كل نجوم مسلسل “عَ أمل” وفريق عمله، حيث احتفل الجميع بنجاح العمل الذي تصدّر القائمة عبر تطبيق شاهد خلال الشهر الكريم.

ونشر موقع “بصراحة” أكثر من فيديو من أجواء المناسبة المميّزة حيث ظهرت ماغي بو غصن (يسار أو سُهاد) وهي ترقص مع عمّار شلق (شقيقها سيف) والى جانبهما يرقص حسن حمدان (زوجها في المسلسل عقيل). شاهدوا الفيديو

وفي فيديو آخر ظهر كل نجوم وأبطال المسلسل مع المنتج جمال سنان وهم يحتفلون بالنجاح على أنغام “انا مش صوتك” شارة “ع أمل” وتمّ قطع قالب الحلوى الذي تكّون من ثلاث طبقات كل طبقة حملت عنوان عمل من الاعمال التي تمّ عرضها في رمضان الحالي وهي “عَ أمل”، “كامل العدد” بموسمه الثاني، “زوجة واحدة لا تكفي”. شاهدوا الفيديو

وفي تطوّر لاحداث مسلسل “عَ امل”، شهدت الحلقة ٢٥ التي عُرضت على “شاهد” وستعرض الليلة على الشاشات المحلية أحداثًا مدمرة وقاسية ومأساوية خاصة بعدما أرسل دكتور نيبال (مهيار خضور) فيديو لسيف (عمار شلق) تضمّن لقطات لرهف (سيرينا الشامي) وهي تحتضن يونس (ايلي متري) بعد زواجهما في بيروت بالسر خاصة ان سيف كان الوحيد المعترِض على زواجهما وفقًا للعادات والتقاليد بعدم ارتباط الشقيقة الصغرى لكي تهتم بوالدَيها وتخدمهم. لا يمكننا الافصاح عن تفاصيل الحلقة ٢٥ بما ان المشاهد اللبناني سيتابعها الليلة الا ان كل ما بوسعنا الكشف عنه ان الحلقة ستشهد على وفاة شخصيتَين غاليتَين على قلوب المشاهدين.

المسلسل من انتاج ايغل فيلمز/جمال سنان، تأليف ندين جابر، إخراج رامي حنا ويجمع نخبة من نجوم الدراما العربية ماغي بو غصن، مهيار خضور، عمار شلق، بديع ابو شقرا، كارول عبود، طلال الجردي، السا زغيب، ماريلين نعمان، سيرينا الشامي، إيلي متري، نوال كامل، ريان حركة، جوي حلاق وعدد كبير من النجوم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com