خاص- هدى حسين حديث مواقع التواصل.ماذا فعلت؟  

جذب مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” المشاهدين منذ انطلاق عرضه في الشهر الكريم وهو من انتاج ايغل فيلمز/جمال سنان ويجمع كوكبة من نجوم الوطن العربي، أبرزهم هدى حسين، ماجد المصري، سحر حسين، أيتن عامر، فاطمة الصفي، أحمد إيراج، حمد أشكناني، عبدالله الطراروة، ليلى عبدالله، نور الغندور، زينب بهمن، سينتيا صموئيل ونور الشيخ. وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي.

ففي الحلقات الماضية، تضمّن المسلسل مشهدًا قويًا الذي صُنّف كـ “ماستر سين” وهو عندما انهارت بطلة العمل الممثلة هدى حسين (هيلة) إثر علمها بخيانة زوجها رشيد  (ماجد المصري)  وزواجه من ثلاث نساء أخريات.

في المشهد تصعد “هيلة” إلى غرفتها وتبدأ بتكسير بعض الأغراض والصراخ بصمت واضعة (منشفة) على فمها كي لا يسمعها أحد في مشهد يحبس الأنفاس، وصفه روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بأنه مشهد صامت لكنه ناطق بالإبداع. وأعتبر العديد منهم ان المشهد جسّد آلام الملايين من النساء حول العالم، وجمع الضعف والقوة في آن معاً. وأن المرأة التي تكبت الوجع والألم لن تترك حقها مهما حصل.

 كما أثنى الجمهور على اداء هدى حسين “المبدعة” التي قدّمت مشهد “الصدمة” بشكل حقيقي وواقعي دون تكلّف وبأداء لافت جدًا.

نذكر ان “هيلة” وبعد معرفتها بحجم المؤامرة التي تعرّضت لها من زوجها رشيد وجميع من حولها، تُقرّر الإنتقام وتبدأ بالتصرّف مع زوجها رشيد بصورة طبيعية كي تكشف كل مخططاته.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com