بالصور – ديانا كرزون تطرح قضية الإستغلال الجنسي في فيديو كليب جديد

انتهت الفنانة ديانا كرزون من تصوير أغنيتها الجديدة باللهجة اللبنانية كذّب عليّي، وهي من كلمات أنور مكاوي، ألحان وتوزيع محمود عيد، على طريقة الفيديو كليب، ولكن هذه المرة اختارت الفنانة ديانا كرزون أن تطرح قضيّة حساسة جدا، لتلقي الضوء عليها و هي قضية الإستغلال الجنسي .

هذا وصرّحت ديانا أن الكليب الّذي أخرجه المخرج الأردني الشاب يعقوب لمبز سيحمل رسالة جريئة جدا حيث أن الكثيرون يخشون الخوض في هكذا قضايا.

و تقول ديانا عن الكليب الّذي استغرق تصويره 20 ساعة متواصلة في لبنان في منطقة جونية، أنها فجّرج طاقاتها التمثيلية في كافة مشاهد الكليب الّذي اعتبرته عودة وانطلاقة جديدة في عام جديد و لوك جديد .

و يؤكّد مخرج العمل يعقوب لمبز أن الفكرة بحد ذاتها جريئة و أنها ستحمل رسالة لكل فتاة وشاب يشاهد الكليب و من ناحيته أثنى مدير التصوير اللبناني زياد خوري الّذي تولّى مهمة إدارة التصوير في الكليب على قدرات ديانا التمثيلية الّتي أذهلته و أذهلت العارض عدنان ديراني الّذي مثل بجانب ديانا أحد مشاهد الكليب كما أذهلت فريق العمل بكامله .

تظهر ديانا في الكليب بعدّة ( لوكات ) تمثّل مراحل و تطورات سلبية و إيجابية تطرأ على الشخصية و الجو العام، فتألقت بتصاميم مصمم الأزياء اللبناني رامي سلمون .

و في النهاية تمنّت الفنانة ديانا كرزون أن تصل الرسالة من خلال هذا الكليب و أن يلقى النجاح الّذي يستحقه بعد مرحلة القلق و الإستعداد النفسي الّذي عاشته قبيل يوم التصوير، و أن يكون فاتحة خير لتعاونها الأول مع مخرج العمل، واعتبرتها بداية رائعة للعام 2011 .
  

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com