رأي خاص- نور الغندور مفاجأة “زوجة واحدة لا تكفي”: تميّز وتألّق ونجاح 

من تقديم البرامج إلى التمثيل، صدفة حملت الشابة الجميلة نور الغندور إلى مصاف النجومية والتألّق.

ومن بين تلك الأعمال التي شكّلت نقطة تحوّل في مسيرتها الفنية، تعاونت نور مع شركة “إيغل فيلمز” الرائدة، حيث قدّمت أعمالاً درامية تميّزت بالجودة والإبداع. فلم تبخل نور بموهبتها وحضورها على ادوارها، فأداؤها المحترف تحوّل إلى بطاقة رابحة في كل مرة تتولى فيها عملاً دراميًاً جديداً. كما لم تبخل “إيغل فيلمز” بكل إمكانياتها الإنتاجية التي سخّرتها لها فتبنت الشركة نور في اكثر من عمل ووضعت كامل ثقتها بموهبتها .

وهذا العام، تتألّق نور الغندور في مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”، حيث تجسّد دور زينة بإتقان وحرفيّة.

زينة إبنة هيا ورشيد، و هي أول من إكتشف تعدد زيجات والدها، فساومته على سكوتها لتستفيد منه ماديًا بغض النظر عن الاذى التي ستلحقه بأمها واخواتها. فهي الشابة الطمّاعة القاسية التي تسعى وراء الكسب المادي مهما كانت النتيجة والعواقب.

 زينة التي تزوجت ست مرات، يكون مصير هذا الزواج في كل مرّة الطلاق، فتجد نفسها إمرأة مطلّقة مع ثلاث أبناء لا يربطها بهم سوى صلة الدم، فهي لا تملك أقل المشاعر تجاههم.

ثلاث أبناء في عمر المراهقة، يعيشون أبشع علاقة مع أم لا تنتمي لهم سوى بالقول و الإجبار، فهى لم تتحمّل عناء تربيتهم، فتركت هذه المَهمة لأمها وشقيقتها ما جعل منهما الأم والسند.

فمثلاً عند تعرّض أبنائها لحادث نتيجة قيادة سيارتها الفاخرة، نجدها تسرع مهرولة الى مكان الحادث فقط لتطمئن على السيارة غير مبالية بصحة أبنائها الثلاث.

تتكلم زينة بطريقة مزعجة عنهم وامامهم، وتعتبرهم أشياء لا حاجة لها. شغلها الشاغل أن تجد  العريس السابع صاح المال والجاه والنفوذ، حاضرة ناضرة لتستطيع تلقّي الهجمات المتسارعة لزوجات أبيها الثلاث، المصرية كامليا، اللبنانية يارا والسورية نازك.

هي في نزاع دائم مع والدتها واخواتها حول كل ما يتعلّق بالقيم والأخلاق، فطموحها المادي كان سمُّها القاتل.

تؤدّي نور دورها ببراعة كبيرة فلا تستطع غض النظر عن أدائها وهي تقف بوقار وثقة، ترتدي ملابس فاخرة ، حادة النظرات تعبّر عن طموحها المحموم وتفتح فمها للتحدث بصوت قوي وثاقب، ما يظهر طبيعتها السلطوية. تبتسم ابتسامة متكلّفة تعكس طبيعتها الحازمة، في حين تحرّك يدَيها بشكل متقن لتعزيز كلامها، ما يُبرز لغة جسدها القوية والسيطرة التي تمتلكها.

بالإضافة إلى ذلك، تطل نور بإطلالات ساحرة وأنيقة تعكس ذوقها الرفيع ورغبتها في الظهور بشكل متميز. تتحرك بحركات متأنّية وثابتة، تعكس ثقتها العميقة بنفسها وقدرتها على تحقيق أهدافها.

تتمايل نور أمام الكاميرا فتركض من مشهد لمشهد ببراعة كاملة متكاملة فتجد نفسكَ أسير موهبتها وحضورها.

ليست المرة الاولى التي تقف نور أمام هيبة الكبيرة هدى حسين فنرى تآلفاً وتجانساً كبيراً بينهما فالكاريزما التي تربطهما تلعب دوراً كبيراً في نجاح العمل. كما نراها تتناغم بشدة كبيرة مع كافة النجوم وكل طاقم العمل.

نور الغندور ليست فقط ممثلة بارعة، بل هي أيضًا شخصية تتمتع بقدرات فنية متعدّدة وشخصية مُلهمة في عالم الفن. تميّزت بقدرتها على تجسيد الشخصية بإحساس وعمق، ما جعلها تحظى بإعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء.

بالإضافة إلى مسيرتها الفنية اللامعة، تتميّز نور الغندور باحترامها لمهنتها، ما يعكس إلتزامها الكبير وتعاملها المهني والراقي مع زملائها وفريق العمل.

المسلسل يجمع كوكبة من نجوم الوطن العربي، أبرزهم هدى حسين، ماجد المصري، سحر حسين، أيتن عامر، فاطمة الصفي، أحمد إيراج، حمد أشكناني، عبدالله الطراروة، ليلى عبدالله، نور الغندور، زينب بهمن، سينتيا صموئيل ونور الشيخ. وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي، وإنتاج شركة إيغل فيلمز؛ للمنتج اللبناني جمال سنان، وهو عمل يلقي الضوء على تحديات الحياة الزوجية والأسرية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com