بالفيديو- شاكيرا وكاردي بي تشعّان قوة وأنوثة في تعاون مشترك بينهما

أطلقت شاكيرا وكاردي بي فيديوكليب أغنية “Puntería” على موقع يوتيوب وذلك في تعاون مشترك بينهما فاجأ الجمهور.

حقّقت أغنية “Puntería” نجاحًا سريعًا للغاية على iTunes في الولايات المتحدة خاصة انه تمّ إصدارها فجر اليوم الجمعة. ومن الواضح أن معجبي كلتا الفنانتَين يريدون اقتناص الأغنية، حيث لم يضيّعوا أي وقت لتتصدّر قائمة الشراء. وقد احتلت المركز التاسع على iTunes بالولايات المتحدة.

وفي لقطات من الكليب شوهدت شاكيرا وكاردي بي وهما تجلسان على عرش يذكّرنا بالحقبة اليونانية القديمة وتشعّان قوة وأنوثة ومحاطتان بمجموعة من النساء. كما شارك في الكليب الممثل لوسيان لافيسكونت.

لم تتمكن كاردي بي، التي أعربت صراحة عن إعجابها بشاكيرا، من احتواء حماسها لهذا التعاون. وفي بث مباشر عبر حسابها على إنستغرام، أعربت مغنية الراب عن شرفها وتوترها في العمل مع النجمة الكولومبية وقالت: “يشرفني حقًا أن أتمكن من التعاون مع شاكيرا. أنا متوترة جدًا ولا أستطيع حتى التنفس”.

من المتوقع أن تحقق الأغنية نجاحًا كبيرًا وهو أول عمل من ألبوم شاكيرا القادم “Las Mujeres Ya No Lloran” المتوقّع طرحه بالكامل في الساعات القليلة المقبلة.

يعرض الألبوم تفاصيل رحلة انفصال شاكيرا وطريقها للتعافي من ألم انفصالها عن طليقها لاعب كرة القدم الشهير جيرارد بيكيه..

على صعيد آخر وفي أحدث مقابلة لها، تطرّقت المغنية، البالغة من العمر 47 عامًا، عن كيفية كونها أمًا عزباء تعيش بعيدًا عن برشلونة وكيف ساعدها ذلك في تعزيز فنها.

بينما كانت تتعلم كيف تكون شريكة لجيرارد بيكيه – الذي واعدته لمدة 11 عامًا حتى انفصالهما في عام 2022 – وأم لابنَيهما ميلان، 11 عامًا، وساشا، 9 أعوام، كافحت شاكيرا لإيجاد التوازن الصحيح.

وتتذكر قائلة: “كان الأمر يشبه في بعض الأحيان علاقة حب وكراهية، لأنه في كل مرة كان يجب أن يتم سحبي فيها إلى الاستوديو للقيام بعملي، كنت أفشل. شعرت أنني سأترك عائلتي دون مراقبة. كانت هناك أوقاتًا لم أستمتع فيها حقًا. كما تعلمون، شعرت بالذنب. شعرت بالتمزق.”

شاكيرا تقول إنها أوقفت مسيرتها المهنية من أجل جيرارد بيكيه: “كان هناك الكثير من التضحيات من أجل الحب”

والآن بعد أن أصبح ولدَيها أكبر سنًا وتعيش شاكيرا في ميامي، أصبح الأمر مختلفًا، وتقول “على الرغم من أن الأمر أكثر صعوبة لأنني الآن مسؤولة عن هذين الطفلين، هذين الطفلين اللذين يعتمدان علي كثيرًا. وأنا أمًا عزباء، وليس لدي زوج في المنزل ليساعدني في أي شيء.”

تعتقد نجمة البوب اللاتينية أن مسيرتها الموسيقية ازدهرت بسبب كونها بمفردها. وتقول: “بطريقة ما، من الجيد ألا يكون لدي حبيب لأن ذلك… لا أعرف لماذا كان ذلك يجرني إلى الأسفل. الآن أشعر بالرغبة في العمل. أشعر بالرغبة في كتابة الأغاني. أشعر بالرغبة في تأليف الموسيقى. إنها حاجة قهرية بالنسبة لي لم أشعر بها من قبل.”

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com