صبا مبارك شخصية غامضة ومثيرة للجدل فى اولى حلقات مسلسل “لحظة غضب”

بالتزامن مع حلول أول أيام شهر رمضان المبارك، انطلق عرض الحلقة الأولى من مسلسل “لحظة غضب” بطولة الممثلة صبا مبارك.

المسلسل أثار إعجاب وحماس المشاهدين من خلال أحداثه الغامضة والمشّوقة، حيث تضمنّت الحلقة الاولى منه أحداثاً مثيرة للريبة، في البداية ظهرت “يمنى” التي تلعب دورها صبا مبارك وهي تطلب الطلاق من زوجها “شريف” الذي يجسّد دوره الممثل محمد فرّاج وذلك بسبب سوء معاملته لها، يوافق  زوجها على ذلك لكن شرط ان تخلع كل ما ترتديه من ذهب وتعطيه كل ما تملك حتى ملابسها.

 ليتبين بعد ذلك أنه مجرد كابوس يتكرّر معها، ثم تظهر صبا مبارك في مشهد أخر وهي تتعرض للإنتقاد والسخرية من زوجها في يوم عيد ميلادها، فتقرّر في لحظة غضب ان  تضربه بقطعة خشب على رأسه ليسقط أرضاً ويموت ثم تختفي الجثة في ظروف غامضة.

فور عرض الحلقة الأولى من المسلسل عبّر جمهور صبا مبارك عن إعجابهم بالأحداث الغامضة والمشوّقة التي يتميّز بها المسلسل منذ بدايته.

من جهتها عبّرت “صبا” عن سعادتها بردود فعل الجمهور الإيجابية بعد مشاهدة الحلقة الأولى من المسلسل حيث شاركت العديد من أراء الجمهور وتعليقاتهم عبر “ستوري صفحتها الرسمية على إنستغرام.

يشارك صبا مبارك في بطولة مسلسل “لحظة غضب” باقة من النجوم منهم: محمد شاهين، محمد فراج (ضيف شرف)، علي قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، والمسلسل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار.

نذكر ان آخر أعمال صبا مبارك مسلسل بين السطور، المقتبس من المسلسل الكوري Misty، والذي شاركها بطولته أحمد فهمي، محمد علاء، ناردين فرج،  وغيرهم والعمل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج وائل فرج.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com