الصراع على لقب “صوت مصر” تابع…وشيرين تواجه أنغام للمرّة الأولى

عاد الصراع على لقب “صوت مصر” الى الواجهة  من جديد،  بعد أن إنتقدت الفنانة شيرين عبد الوهاب موقف مواطنتها أنغام  من تصريحها حول هذا اللقب في حوار مع “القاهرة ٢٤”.

وفي التفاصيل، وردّاً على سؤال حول الجدل القائم منذ عام تقريباً على لقب “صوت  مصر”، إنتقدت شيرين  إنزعاج أنغام من تصريحها بوصف نفسها بـ” صوت مصر” في أحد اللقاءات مؤكّدة ان الإجابة طبيعية، وهي لا تعرف سبب إنزعاج انغام من تصريحها ومعاملتها لها بشكل سيء على الرغم انها وجّهت لها الشكر في إحدى حفلاتها، وقالت إن انغام  تستحق أن تكون ليس فقط صوت مصر إنما صوت أي دولة تغنّي فيها.

وعلقت شيرين على إنزعاج أنغام بالقول (يعني هي صوت مصر وأنا صوت الخرطوم) مضيفة: “إذا تكرّر نفس السؤال على الفنانة أنغام أو أي نجم، هل ستكون إجابته مثلًا: أنا صوت مصر؟ طب وشيرين؟

وأضافت شيرين ان لقب صوت مصر  يخصّها منذ البداية والجميع يقدّمها  من خلاله على المسارح الغنائية والبرامج التلفزيونية، منذ وقت طويل، لافتةً  أن الفنانة والإعلامية إسعاد يونس تقدّمها  بلقب “صوت مصر الأول” خلال إستضافتها في برنامجها.

وأشارت شيرين أن لقب “صوت مصر” ربما إنتقل لأنغام بعد أن قدّمت حفلاً غنائياً في السعودية بعنوان “صوت مصر”، لافتةً إلى أن هذا الأمر لا يعنيها.

ورداً على سؤال، انه ربما يكون سبب ربط أنغام باللقب لكونها أول صوت نسائي يغني النشيد الوطني بالكامل، اجابت شيرين أن هذه المعلومة خاطئة لأن لقب “صوت مصر” أطلق عليها من قبل غناء أنغام النشيد الوطني في مسلسل “الاختيار” وأيضاً قبل عرض العمل نفسه.

وأضافت شيرين أن أنغام ليست أول مطربة تغني النشيد الوطني المصري لافتةً أنها غنّته من قبل وأيضاً غنّته السيدة أم كلثوم ونجوم آخرين، مؤكدةً أن مصر أكبر من أن يكون لها صوت واحد.

نشير ان شيرين تحدثت خلال اللقاء أيضاً عن العديد من المواضيع الشائكة والإشاعات حول حياتها الفنية والشخصية وأبرزها حقيقة عودة المياه الى مجاريها بينها وبين طليقها حسام حبيب، حيث نفت بشكل قاطع تلك الإشاعات، لافتةً انها عندما تتزوّج  مرة أخرى، ستعلن ذلك للجميع، مؤكّدة ان علاقتها مع حسام حبيب أكبر من علاقة زوجَين، وشبهتها بعلاقة الدم بالإنسان لا يفرّقها شيء. وتمنّت شيرين من الجمهور ان  يرّكز على أعمالهما  الفنية أكثر من حياتهما الشخصية، مشيرة أنها  إتخذت قراراً  بأن لا تتحدّث  بعد الآن نهائياً عن حياتها الشخصية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com