بين كازينو لبنان وكازينو دي باريس، رامي عياش يستعد بحماس للقاء جمهوره

يستعد النجم اللبناني رامي عيّاش للقاء جمهوره في باريس في حفل موسيقى إستثنائي، من المقرّر إقامته في ٢٤ أيار/مايو القادم في “كازينو دي باريس”  من تنظيم ومشاركة “مازيكا اوركسترا”  بقيادة المايسترو أمل القرمازي.

بهذه المناسبة، شارك “عيّاش” عبر صفحته على انستغرام تفاصيل الحفل المنتظر، حيث ظهر على البوستر الخاص بالحفل وهو يعبّر عن محبته لجمهوره من خلال إشارة القلب وعلّق بالقول: “إستعدوا لحفل لا ينسى في ٢٤ مايو ٢٠٢٤ في كازينو  دي باريس”.

وأضاف: “باريس أنا انتظر بفارغ الصبر هذا اللقاء الموسيقى الذي لا ينسى”.

من جهتها، شاركت صفحة “كازينو دي باريس” الرسمية على انستغرام تفاصيل الحفل حيث نشرت صورة رامي عياش وعلّقت:” تتشرف مازيكا  اوركسترا بدعوة نجم البوب اللبناني رامي عياش الى المسرح الباريسي للمرّة الثانية، ضمن أمسية شرقية فنية لا تنسى سيُقدم رامي عياش خلالها  مجموعة من أجمل أغانيه وبعض الأغاني من الأرشيف العربي الكلاسيكي، ويرافقه ٣٠ موسيقياً من أوركسترا مزيكا “.

نذكر ان رامي عياش أحيا في العام الفائت حفلاً مماثلاً على مسرح التريانو العريق في باريس، بحضور أكثر من ألف شخص، حيث أبدع  رامي خلال  الحفل في الدمج بين موسيقى الزمن الجميل، والفن الأوركسترالي العريق، إضافة الى تمّيزه  في أداء الأغاني الأوبرالية الصعبة مثل “جبران” و “اشتقتلك’.

ومن المتوقع ان يشهد الحفل هذا العام حضوراً جماهيرياً كبيراً في مسرح كازينو دي باريس الذي إستقبل أشهر الفنانين والفرق الموسيقية العالمية.

نذكر ان رامى عيّاش، كان قد طرح أحدث أغنياته التى تحمل عنوان “مابنساك” بمناسبة الإحتفال بالعام الجديد ٢٠٢٤، وهي من ألحانه ومن كلمات مازن غنام وتوزيع موسيقى ألكسندر ميساكيان.

كما يحيي رامي عياش حفلاً فنياً ضخماً في كازينو لبنان في ١٩ آذار/مارس الجاري وذلك بمناسبة عيد الأم والطفل، كما يعود ريعه لدعم الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com