أغنية يجي يوم… جديد الفنان رامي خليل

أطلق الفنان رامي خليل اغنيته الجديدة (يجي يوم) عبر الاذاعات العربية لتكون اولى باكورة اعماله للعام الميلادي الجديد 2011 بعد عام سابق حقق فيه العديد من النجاحات على مستوى اعماله الفنية كاغنية صدفة والتي غناها كشارة مسلسل اوراق الحب والفيديو المصور لاغنية يا عساني طير واغنية مشتاق..والتي تم انتاجها من قبل شركة رايت برودكشن للمنتج الفني حازم العساف. الاغنية الجديدة “يجي يوم” من كلمات والحان الشاعر والاديب سعدو الديب والذي سبق للفنان والنجم الراحل فهد بلان ان غنى من كلماته والحانه رائعته (يوم على بوم) والتوزيع الموسيقي للفنان معتز ابو حمدان ومن انتاج شركة رايت برودكشن للمنتج الفني حازم العساف.

الى ذلك.. يطل النجم رامي خليل في (السابعة بتوقيت الاردن) من مساء السبت المقبل 22 كانون ثان/ يناير الحالي، ضيفا على البرنامج الجماهيري (زهرة الخليج) الذي تقدمه الفنانة والاعلامية زهرة عرفات على قناة ابو ظبي الاولى، ويتحدث رامي في البرنامج عن مشواره الفني ويسلط الضوء على محطات من حياته، فضلا عن تقديمه لمجموعة من اغنياته الخاصة.

ويستعد رامي خلال الايام القليلة المقبلة، لوضع صوته على اغنيات المسلسل الخليجي (ما نتفق) فكرة واشعار الشاعر الاماراتي محمد سعيد الضحناني، قصة وسيناريو الكاتبة “سوسن قابسي” ومن انتاج تلفزيون ابو ظبي والانتاج التنفيذي لمؤسسة أرى الامارات باشراف المخرج الاردني “اياد الخزوز” والاخراج لـ “أيهم جيباوي”، حيث سيقدم رامي عدة اغنيات من الحان الفنان وائل الشرقاوي والمنتج الفني حازم العساف، فضلا عن تقديمه شارة المسلسل على شكل ديو مع الفنانة رويدا المحروقي

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com