ثلاثية منى واصف، أمل عرفة وعبد المنعم عمايري تعود بعد ١٣ عامًا… اقرأ التفاصيل

ينتظر الجمهور في شهر رمضان القادم مسلسل “أغمض عينيك” من بطولة ثلاثية فنّية سوريّة، عشقها الجمهور في مسلسل “الزعيم”  الذي عُرض في العام ٢٠١١ وهم الممثلين السوريين امل عرفة وزوجها السابق عبد المنعم عمايري والقديرة منى واصف الذين سيجتمعون مجدداً  في عمل واحد بعد مرور ١٣ عاماً على مشاركتهم معاً في مسلسل “الزعيم” تحت ادارة المخرج نفسه وهو مؤمن الملا.

وبذلك تعود الممثلة منى واصف بمسلسل”أغمض عينيك”، الى المشاركة في الأعمال الدرامية السورية البحتة وذلك بعد غياب.

وفي وقت سابق، أطلقت شركة الأدهم للإنتاج الفني البوسترات الرسمية لمسلسل “أغمض عينيك” التي لفتت المتابعين حيث ظهر نجوم المسلسل بعيون مفتوحة، رغم تغطية وجوههم بكفوف أيديهم.

وكانت الفنانة  أمل عرفة، قد شاركت صورة من كواليس مسلسلها الجديد “أغمض عينيك” في منشور على صفحتها الخاصة على “انستغرام” تجمعها بالفنانة الكبيرة مني واصف وعلّقت على المنشور كاشفة اسم شخصيتها قائلة: “حياة لوحتي الجديدة التي أرسمها بكل شغف وحب”.

وقد تفاعل مع الصورة عدد كبير من المتابعين الذين عبّروا عن سعادتهم بتواجد أمل عرفة ومنى واصف في عمل واحد.

وقد سبق وان كشفت أمل عرفة عن انطلاق تصوير مسلسلها “أغمض عينيك” في مدينة دمشق الذي تلعب فيه دور ابنة الفنانة منى واصف، ولفتت أن هذا العمل موجّه لكل أفراد العائلة بعيداً عن عالم المخدرات والعنف، لكنه يحمل عمقًا إنسانيًا كبيرًا .

يُذكر ان مسلسل “اغمض عينيك” من تأليف أحمد الملا ولؤي النوري، من بطولة الفنانة القديرة منى واصف،  عبد المنعم عمايري، فايز قزق، محمد حداقي، أحمد الاحمد، وفاء موصلي، حلا رجب، يزن مرتجى وغيرهم من نجوم الدراما السورية سيتم عرض المسلسل على منصة شاهد وقناة أبو ظبي وعدداً من القنوات الفضائية الأخرى.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com