تامر حسني يكشف تفاصيل تعاونه مع هنا الزاهد والأخيرة تسارع الى الردّ

بعد ان كشفت الفنانة المصرية هنا الزاهد في لقاء مع موقع “بصراحة” الشهر الفائت عن إستعدادها للمشاركة في فيلم جديد ستلعب فيه دور البطولة الى جانب الفنان تامر حسني، كشف الأخير تفاصيل جديدة عن الفيلم الذي سيحمل عنوان ” ري ستارت”،  تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

في هذا السياق، شارك “تامر”  متابعيه عبر حسابه على انستغرام صورة جمعته بالمؤلف أيمن بهجت قمر والمخرجة سارة وفيق. وعلّق عليها قائلاً: “توكلنا على الله بدأنا تحضير فيلمي القادم إنشالله بعنوان (ري ستارت)، بطولة النجمة الجميلة هنا الزاهد،  مستمرين في الترشيحات، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج  سارة وفيق”.

من جهتها، علّقت هنا الزاهد على الصورة بالقول: “يا تامر انا سعيدة جداً اننا سنتقابل للمرّة الثانية في فيلم “ري ستارت” بعد فيلم “بحبك” الذي حقق أكبر نجاح في الوطن العربي حتى اليوم، ويا رب يكرمنا في الفيلم الجديد ونقدم عمل أجمل أيضاً، انت تستحق كل النجاح الذي تحظى به”.

من جهته، ردّ تامر على تعليق هنا بالقول:”انا سعيد اكثر منك، لأنك مشروعي (من وانت صغيرة) الى أن اصبحتِ نجمة النجوم إنشالله يكرمنا أجمل كرم وخصوصاً أننا نقدّم فيلماً مختلفاً عن الفيلم الذي قدمناه في السابق، الله يوفقك يا هنا ويوفقني معك”.

نذكر ان تامر حسني وجّه الشكر في وقت سابق، إلى رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ والى جمهوره في مصر والسعودية والوطن العربي، وكذلك صنّاع فيلم “بحبك” ومنتجيه، وذلك عقب تصريحات المستشار “آل الشيخ” بشأن عوائد الأفلام داخل المملكة السعودية..

وكان تركي آل الشيخ قد قال خلال مؤتمره الصحفي في القاهرة: “أحب أن أقول أرقامًا، واعرفوا أنها الأرقام الصحيحة في المملكة العربية السعودية”.

وأضاف: “إذا  كنا نتحدث عن الدّخل بما يعادل الجنيه المصري، فإن الرقم القياسي حتى الآن مسجل في عام ٢٠٢٢ للفنان تامر حسني، بما يقارب مليار جنيه عوائد في المملكة العربية السعودية لفيلمه”.

نذكر أن فيلم “بحبك” من تأليف وإخراج وبطولة تامر حسني، شاركه البطولة هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، تميم عبده، وغيرهم.

من جهتها شاركت هنا الزاهد في فعاليات موسم الرياض هذا العام، من خلال بطولة مسرحية  “تييت” الى جانب الفنان أحمد حلمي  من تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة، وانتاج حمدي بدر، ويشارك في بطولة المسرحية حمدي الميرغني، محمد رضوان والطفل جان رامز.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com