بالفيديو- نانسي عجرم حوريّة جميلة في “مشكلتك الوحيدة”

أعادت الفنانة نانسي عجرم إحياء أغنيتها “مشكلتك الوحيدة” بعد حوالي السنتين من طرحها، حيث فاجأت متابعيها بتصوير الأغنية من جديد على طريقة الفيديوكليب، بعد ان طرحتها في العام ٢٠٢١ على طريقة “الليريك” فيديو  الذي تضمن كلمات الأغنية.

أغنية “مشكلتك الوحيدة” من كلمات علي المولى، ألحان أيمن قميحة، توزيع باسم رزق والكليب من توقيع المخرج هاس غدار.

شاركت نانسي متابعيها عبر صفحتها على انستغرام عدداً من الصور ومقتطفاً من الفيديوكليب الخاص بالأغنية وعلّقت بإسم الأعنية فقط:” مشكلتك الوحيدة”.

فور إطلاق الكليب على قناة  نانسي عجرم الرسمية على “يوتيوب” ومختلف المنصات الغنائية الرقمية إحتل التراند وحصد نسبة  تخطت ٨٤ الف مشاهدة في اولى ساعات إطلاقه.

ظهرت نانسي في الكليب بعدة اطلالات، Beauty Shots حيث بدت في بدايته ك”حورية” جميلة وساحرة، بعدها أطلّت بلوك “كاجوال” وبدت في غاية الجمال والروعة وهي تؤدّي كلمات الأغنية الرومانسية باللهجة اللبنانية والتي تحمل في معانيها جميع صفات عنفوان المرأة وثقتها الكبيرة بنفسها.

نذكر ان الفنانة نانسي عجرم ستخوض تجربة التمثيل للمرة الأولى الى جانب الفنان المصري كريم عبد العزيز من خلال فيلم بعنوان ” شغل كايرو” بدعم  صندوق Big Time الاستثماري السعودي، برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة  العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

فيلم “شغل كايرو” من بطولة: نانسي عجرم،  كريم عبد العزيز ومن إخراج محمد شاكر خضير.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com