ثمانية نجوم يحيون ليلة وداع الفنان الكبير عبد الكريم عبد القادر في موسم الرياض… اقرأ التفاصيل

“تحيّة وتقدير في ليلة وداع الفنان الكبير عبد الكريم عبد القادر على مسرح محمد عبده في ٢٣ فبراير”، بهذه الكلمات أعلنت صفحة موسم الرياض على منصة “إكس” عن تفاصيل الليلة الفنيّة الطربيّة المختلفة في تكريم الفنان الكويتي الراحل عبد الكريم عبد القادر في المملكة وذلك تحت رعاية هيئة الترفيه ومن تنظيم شركة روتانا.

يشارك في تكريم الفنان الكبير عبد الكريم عبد القادر، على مسرح محمد عبده أرينا، نخبة من الفنانين وهم: عبدالله الرويشد، نبيل شعيل، نوال الكويتية، أحلام، أصيل أبو بكر، ماجد المهندس، مطرف المطرف ومساعد البلوشي.

هذا وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، قد أعلن في وقت سابق عبر حسابه الخاص على منصة “إكس” عن الحفل وقال: “ليلة وداعية”.

عن الحفل كشفت صفحة روتانا عن البوستر وقالت: “عمالقة عاصروه، نجومٌ أحبوه.. يجتمعون في ليلة وداعية الصوت الجريح ليقولوا فيه أجمل ما قدّم وغنّى وأبدع وذلك يوم الجمعة ٢٣ فبراير على مسرح محمد عبده أرينا.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

من جانبها، علّقت نوال الكويتية على مشاركتها في هذه الأمسية وقالت: “رحل حبيبنا وأستاذنا ولا يزال في قلوبنا .. الله يرحمه ويغفرله بنعيش ليلة رائعة وفريدة في معانيها الحسية والفنية وسأتشرف بغناء بعض روائعه شكرًا لهيئة الترفيه وشكر كبير للكبير معالي المستشار تركي آل الشيخ على هذا التكريم للراحل عبدالكريم عبدالقادر”.

وكان الفنان الكويتي، عبد الكريم عبد القادر، قد توفي في مستشفى جابر في الكويت عن عمر ناهز الـ٨١ عامًا وذلك بعد صراع مع المرض وترك ارثًا فنيًا امتد لـ ٦٠ عامًا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com