أمينة خليل تخوض أولى تجاربها المسرحية ضمن موسم الرياض

أعلنت صفحة موسم الرياض على “انستغرام” عن موعد عرض المسرحية الكوميدية  “سناب  شات” ضمن فعاليات موسم الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه، والمقرر بدء عرضها في ١٢ فبراير/ شباط الجاري على مسرح محمد العلي.

صفحة موسم الرياض شاركت البوستر الرسمي للمسرحية وعلّقت: “تنتظركم الكوميديا في مسرحية “سناب شات” مع الفنانة أمينة خليل والفنان مصطفى خاطر ومجموعة من النجوم على مسرح محمد العلي ابتداء من ١٢ فبراير.

تدور أحداث مسرحية “سناب شات” في إطار كوميدي، حول  تاجر يُدعى “سيد الفيل”، لديه ابنتان مدللتان يهتمان بالترند والموضة والمظاهر الخداعة، حيث يحاول إقناع ابنتيه بالزواج، لكنه يفشل في ذلك، فيتجه الى منصة “سناب شات” لتبدأ مغامراته معهن.

المسرحية من بطولة الممثلة المصرية أمينة خليل التي تخوض اولى تجاربها على خشبة المسرح، ضمن فعاليات موسم الرياض، إضافة الى عدد كبير من الفنانين منهم مصطفى خاطر، محمد عبد الرحمن، نور قدري، دنيا سامي، وعزت زين.

نشير ان  اخر أعمال الممثلة المصرية أمينة خليل فيلم “شماريخ” تأليف وإخراج عمرو سلامة، يشاركها بطولته الفنان آسر ياسين وعدد كبير من الممثلين.

كما تشارك أمينة في فيلم “أنف وثلاث عيون” سيناريو وحوار وائل حمدي، وإخراج أمير رمسيس. والفيلم من بطولة النجوم ظافر العابدين وصبا مبارك وسلمى أبو ضيف وغيرهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com