ماغي بو غصن توجّه رسالة مؤثّرة للأب الروحي لجميع الفنانين

وجّهت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن رسالة مَحبّة وتقدير للممثل اللبناني الكبير أحمد الزين، عبّرت خلالها عن حبّها واحترامها له، واصفةً إياه بالأب الروحي لجميع الفنانين.

رسالة ماغي جاءت رداً على كلام أحمد الزين عنها خلال لقاء مع الإعلامي كرم حلوم على شاشة تلفزيون”LTV”، حيث أجاب “الزين” على سؤال “حول الفنانة التي تقنعه اكثر كممثلة بين ماغي بو غصن ونادين نسيب نجيم”، فأجاب: “أنه يكنّ محبّة كبيرة للفنانتَين، لكنه عاش مع ماغي بو غصن أكثر من عشر سنوات في سوريا.”

وأضاف: “انا الأب الروحي لماغي وهي لا تناديني الا بكلمة “بابا”، هي ابنتي ومن لا يعرف ماغي يجهلها فهي صاحبة قلب كبير كطفلة عمرها سنتَين، وهي انسانة متواضعة جدًا”.

ولفت الزين أنّه لم يقابل الممثلة نادين نجيم شخصيًا ولم يتعاون معها في اي عمل قبل الأن، انما يتابعها بإهتمام كممثلة، وكشف انه حاول ان يجد رقم هاتفها في احد المرات ليشكرها على تصريح جميل كتبته عنه عبر حسابها على “انستغرام” لكنه لم يفلح في ذلك. وأضاف “الزين” انه يتمنى ان يجتمع بنادين بعمل في المستقبل حتى لو لعب دور جدّها.

من جهتها، أعادت ماغي بو غصن نشر مقتطفاً من اللقاء مع “الزين” عبر صفحتها الخاصة على “إكس” وكتبت بتأثّر كبير: “انت الأب الروحي للكل (يا حبيب قلبي) وكلامك شهادة والحب الذي تحمله في قلبك لي، احمل لك “قدّه وأكتر منّك”.. كل الحب لك والاحترام لتاريخك (اللي بكبّر القلب)، انت قيمة ومثال أعلى أحبك”.

نذكر ان الفنان احمد الزين شارك في مسلسل “للموت” بكافة أجزائه، حيث لعب دور العم عبدالله الذي يتحلّى بصفات “إبن البلد” الحقيقية، والذي لا تخلو شخصيته من الرومانسية حيث جسّد دور العاشق الوفي رغم مرور السنين.

وكان ملسلسل “للموت” قد حقق نجاحًا كبيرًا بكافة أجزائه وهو من إخراج فيليب أسمر، تأليف ندين جابر وبطولة: ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، باسم مغنية، محمد الأحمد، بديع أبو شقرا، خالد القيش، وسام صبّاغ، رندة كعدي ونخبة كبيرة من نجوم الدراما العربية واللبنانية ومن إنتاج شركة ايغل فيلمز/جمال سنّان.

في سياق أخر، ينتظر الجمهور بفارغ الصبر عرض النسخة التركية من مسلسل “للموت” بعد ان  كشفت قناة Kanal D  التركية عن بوستر مسلسل “ما قبلك” (للموت بنسخته العربية) استعدادًا لعرضه قريبًا وهو من بطولة كل من سينام اونسال ونيلبري شاهين كايا وألب نافروز .

سيلعب رجل الأعمال هاكان (ألب نافروز – دور محمد الاحمد) وزوجته مروة (سينام اونسال – دور دانييلا رحمة) وسحر (نيلبري شاهين كايا – دور ماغي بو غصن).

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com