بعد توقّف دام ألف يوم، هذا ما كشفه جاستن بيبر في منشوره الأخير

وصلت درجة الترقّب بين جمهور النجم الشاب جاستن بيبر الى اقصى حدّ هذا الأسبوع، عقب انتقال نجم البوب إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة محبّيه لمحة من الاستوديو، ما أثار التكهنات بعودته بمشروع فنيّ جديد وذلك بعد توقف دام أكثر من ١٠٠٠ يوم منذ إصدار آخر ألبوم كامل له، حيث ألمحت منشوراته الأخيرة إلى نهاية محتملة للجفاف الموسيقي.

وقد أظهرت سلسلة الصوّر التي نشرها “بيبر” في استوديو التسجيل، وميكروفونًا في يده، محاطًا بفرقة موسيقية حيّة. استمتع جمهوره بمشاهد الحماس، حيث غنى بيبر بالقرب من جهاز الملقّن الذي يعرض على ما يبدو كلمات الأغاني.

لم يتمكن جمهور جاستن بيبر المعروف بدعمه العاطفي له، من إخفاء حماسه بسبب الإعلانات التشويقية في الاستوديو.

وقد تدفّقت التعليقات، معبّرة عن مشاعر مثل “لقد عاد أمير البوب !!!” و”هذا ما كنا ننتظره !!!”.

وعززت صوّر الاستوديو، المصحوبة برموز تعبيرية صامتة، الأمل في أن “بيبر” ربما يعمل على أولى موسيقاه الجديدة منذ إصدار ألبومه “Justice” عام ٢٠٢١.

وكانت رحلة جاستن بيبر قد اتخذت منعطفًا صعبًا في عام ٢٠٢٢ عندما كشف عن تشخيص إصابته بمتلازمة رامزي هانت، ما أدى إلى تأجيل وإلغاء مواعيد جولته الفنية.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وعلى الرغم من التغلب على التحديات الصحية، عاد بيبر تدريجيًا، حيث ظهر بشكل مفاجئ في برنامج “Snooze” التابع لـ SZA في سبتمبر ٢٠٢٣ وتعاون مؤخرًا مع NHL وAdidas لمجموعة قمصان كل النجوم لعام ٢٠٢٤.

وفي حال كانت منشورات الاستوديو الأخيرة تشير إلى أي شيء، فقد يشهد جمهور بيبر قريبًا العودة الى الفن والتي طال انتظارها.

بينما تدور التكهنات حول مساعي بيبر الموسيقية المحتملة، هناك شيء واحد مؤكد، وهو أن المعجبين في جميع أنحاء العالم على حافة مقاعدهم، مستعدين لاحتضان الفصل التالي في مسيرة نجم البوب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com