العيون على موسم الرياض: أحلام “ملكة الشطرنج” بتوقيع المخرج كميل طانيوس

في ليلة استثنائية من ليالي موسم الرياض في نسخته الرابعة، تحيي الفنانة أحلام بصوتها العذب وإحساسها الفريد في التاسع من فبراير الجاري، ليلة “Queen of Chess” او “ملكة الشطرنج” أجمل أغانيها مع معزوفات المايسترو السعودي أمير عبد المجيد ومصاحبة عازف البيانو اللبناني غي مانيكيان، وذلك على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد سيتي.

وتكتسب الليلة الغنائية أهميتها لنجومية الفنانة أحلام وما قدّمته على الساحة الفنية طيلة الـ٢٧ عاما الماضية من عطاء فني كبير، وتعد مشاركتها في حفلة منفردة الأولى بموسم الرياض الحالي، حيث أحيت وشاركت في ليالٍ غنائية كبيرة منها “ليلة نجمات العرب” التي أقيمت على مسرح محمد عبده مع مطلع هذا العام.

وتشارك فنانة العرب أحلام في ليلة “Queen of Chess”، المايسترو السعودي أمير عبد المجيد الذي يقود الفرقة الموسيقية مصحوباً بأوركسترا بأكثر من مئة عازف، وبمصاحبة عازف البيانو اللبناني غي مانيكان الذي يبحر في الساحة الفنية منذ أكثر من عقدين من الزمن.

وتندرج الليلة الغنائية ضمن فعاليات موسم الرياض لتقدّم للزوار لحظات مفعمة بالسعادة والطرب وخصوصاً لذوّاقة الفن منهم ولتشكّل الأمسية فصلاً من فصول الفنون الموسيقية للمطربة أحلام، وامتداداً لحفلاتها الغنائية والنجاحات التي حققتها في مسيرتها تحديداً في موسم الرياض، بعد نجاحها في إحياء “الليلة الماسية”.

كما تأتي الأمسية الغنائية بتنظيم من شركة “بنشمارك” لتقدم الفنانة أحلام ليلتها عبر المسرح الغنائي الضخم، مسرح أبو بكر سالم، وتحتفل مع محبيها وجمهورها بنجاحاتها الكبيرة التي اكتسبتها في الساحة الفنية، حيث ترتبط الفنانة جلياً عبر مسيرتها بالكلمات العاطفية والألحان الجميلة لتسافر عبر أعذب الأغاني والقصائد إلى عالم فني يأسر جمهورها الكبير التي اعتادت عليه طوال مسيرتها.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

من جهته، شوّق المخرج كميل طانيوس الجمهور للحفل المنتظر بنشر الفيديو الترويجي لأمسية احلام الفنية من تنظيم “بنشمارك” عبر حسابه على انستغرام.

جمع كميل طانيوس اكثر من ابداع مع أحلام من خلال التوقيع على حفلات عديدة سويًا فضلا عن برنامج “سعودي آيدول” واللقاءات والمقابلات التلفزيونية في برامج طانيوس حيث ظهر الانسجام والتناغم بين طانيوس واحلام في أكثر من لقطة وكادر خلال الحفلات، وهذا ان دلّ على شيء يدّل على ابداع مضاعف بين الثنائي وابهار في كل مرّة يلتقيان فيه بمشروع فنّي جديد.

وتعد منطقة بوليفارد سيتي إحدى أهم وأكبر المناطق الترفيهية في الموسم، حيث تضم أكبر الفعاليات والتجارب العالمية والحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها، إضافة إلى احتضانها مجموعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية، ومطاعم ومقاهي متنوعة وحدائق ونافورة راقصة، لتقدم لزوار الموسم تجارب ترفيهية متنوعة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com