خاص بالفيديو- نانسي عجرم في موسم الرياض… ليلة حُبّ وقلوب

أحيت الفنانة نانسي عجرم، حفلاً فنيًا جديدًا ضمن فعاليات موسم الرياض وذلك مساء أمس الجمعة، على مسرح محمد عبده، من تنظيم شركة “روتانا” وبرعاية الهيئة العامة للترفيه.

لم تجد النجمة اللبنانية الكلمات لتعبّر عن مدى سعادتها بالحفل وحبّها الكبير للجمهور السعودي. فشكرتهم على حبّهم وعبّرت بدورها لهم عن حبّها الكبير فقالت “انتم الحب بحد ذاته”. وأكدت انها في كل زيارة الى المملكة تلمس حبًا متزاديًا لها وشكرت نانسي شركة روتانا المنظِّمة للحفل وكل القيّمين على الحفل وكل فريق العمل الذي يشرف على هذه الحفلات الرائعة التي تقام في الرياض.

الى جانب نانسي عجرم، قدّمت فرقة ميامي وصلة غنائية مميزة بالاضافة الى وصلّة رائعة لل  DJ اللبناني رودج الذي اختار باقة منوّعة من أجمل وأروع الأغنيات ليقدّمها باسلوبه على المسرح. كما قدّم الحفل الاعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان.  للاستماع الى كلمته اضغط هنا

وفي أول تعليق لها بعد انتهاء الحفل بلحظات وردًا على سؤال حول حبّها للسعودية والجمهور السعودي فالى اين ستصل علاقتهما؟ اكّدت نانسي انها ستصل مع الجمهور السعودي الى اللاحدود. واشارت ان الجمهور كان متحمسًا جدًا في الحفل حتى أكثر منها.

كما علّقت نانسي على حفلها عبر حسابها على موقع “إكس” قائلة: “رياض حبك لحني. شكرا لجعل قلبي يغني”.

خلال الحفل قدّمت نانسي كوكبة من أجمل أرشيفها الغنائي وسط تفاعل مميّز من الجمهور الذي ملأ مسرح محمد عبده أرينا. وفي اللقاء الاعلامي اشارت نانسي ان جميع مواسم الرياض في المملكة ولياليه الفنية مختلفة ودائمًا تشعر بالتجدّد والنشاط والحماس والجمهور دائمًا أجمل واجمل والمحبّة تزداد بينها وبين الجمهور السعودي، متمنيّة ان تزداد أكثر وأكثر.

وعن رسالتها للجمهور السعودي، أشارت نانسي انها كانت تفكر كل الوقت في الكلمة التي ستوجّهها للجمهور ورسالتها لهم انها تحبّهم كثيرًا وانها تشكرهم على حبّهم واهتمامهم الذي لمسته في كل الليالي التي شاركت فيها خلال موسم الرياض، ما زاد من حماسها للمشاركة في الليالي الفنية الواحدة تلو الأخرى.

وأضافت نانسي انها تشعر بسعادة كبيرة، في كل زيارة تقوم بها الى المملكة، لذلك فهي تشكر الجمهور على محبته، مشيرة ان شعار ليلتها بالامس هو حب وقلوب، مؤكّدة ان كل ليلة فنّية شاركت فيها هي ليلة مميزة تشبه الليلة التي سبقتها، كما ان كل منطقة سعودية زارتها تتميّز بطابع خاص وجمال مميز.

نانسي اشارت ان الحفل الفني الذي احيته في مدينة العلا السعودية كان ناجحًا جدًا وان العلا مدينة جميلة وخلابة وهي تتمنى ان تزورها من جديد وتمكث فيها لفترة اطول، من خلال زيارة عمل او زيارة سياحية. كما لفتت الى جمال مدينة الدرعية السعودية، مشيرة ان حفلها في الدرعية كان ناجحًا أيضاً.

نانسي عبّرت عن اعجابها بالتميّز الذي تحظى به كل المناطق السعودية التي زارتها سواء الدرعية، العلا، الرياض وجدة، مؤكّدة انها تشعر بمحبة الناس واهتمامهم اينما حلّت في المملكة. شاهدوا المقابلة

أما فرقة ميامي فعبّرت عن فخرها بالتواجد في المملكة العربية السعودية، مع الجمهور السعودي وتمنت الفرقة ان تكون وصلتها الغنائيّة قد اسعدت الجمهور.

وردًا على سؤال موقع “بصراحة” عن رأي الفرقة بلقاء الجمهور السعودي، أجابت انها ليست المرة الأولى التي تلتقي فيها فرقة ميامي مع الجمهور السعودي الذوّاق والمُحب للفن و”الوناسة”. وعبّرت الفرقة عن امنيتها بأن يكون الجمهور قد اعجب بالحفل.

اما عن السر وراء استمرارية اغنيات فرقة “ميامي” من التسعينيات حتى اليوم، وعدم غيابها عن ذاكرة الجمهور، أجابت الفرقة ان السبب في ذلك يعود الى ان اغنيات الفرقة “فهي حقًا وناسة ومفرحة”. شاهدوا المقابلة

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

الجدير ذكره ان نانسي عجرم طرحت مؤخرًا عملَين فنيَين دفعة واحدة الاول أغنية باللغة العربية الفصحى بعنوان “عام جديد” والثانية اغنية “مقسوم” من الفيلم السينمائي الذي يحمل نفس الاسم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com