نانسي عجرم تفاجئ متابعيها بعملَين فنيَين دفعة واحدة… وتتصدّر

فاجأت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها بطرح عملَين فنيَين دفعة واحدة وذلك بعدما اطلقت بدايةً أغنية باللغة العربية الفصحى بعنوان “عام جديد” قدّمتها للمرّة الأولى خلال حلولها ضيفة ضمن برنامج “المعلقة٤٥” على قناة “الثقافية”، وهي عبارة عن قصيدة من كلمات الشاعر سلطان الضيط وألحان د. هشام بولس وتوزيع موسيقي باسم رزق. استمعوا الى الاغنية

يقول مطلع القصيدة “عام جديد والهوى غلابُ.. واليك يفتح كل يومً بابً” عيناك في حقيقتان… وما عدا عينيك في هذا الوجود سراب “.

“عام جديد” قصيدة في غاية الشجن والجمال زاد من روعة كلماتها، عذوبة صوت واحساس نانسي عجرم، الفنانة القادرة على اداء جميع انماط الأغنيات من الرومانسية الى الطربية، أغنيات الفرح والحزن في نفس المستوى والجودة.

جمهور نانسي عجرم رحّب بأدائها للأغنية باللغة العربية الفصحى، مشيدًا بغنائها وحضورها المميزين على مسرح البرنامج.

تصدّرت نانسي “التراند” على منصة “إكس” في المملكة العربية السعودية ولبنان ومعظم الدول العربية بعد ساعات قليلة من اطلاقها.

الجمهور علق على اداء نانسي للمرة الأولى باللغة العربية الفصحى، فجاءت التعليقات “الله عليك وعلى الفصحى بصوتك”، “نانسي نريد مثل هذا الإبداع بألبوم كامل”، “الأعنية تجنن كلاما ولحنا واداء”.

 كذلك أطلقت نانسي عجرم اغنية جديدة بعنوان “مقسوم” عبر تطبيق أنغامي وهي من كلمات تامر مهدي، الحان ايهاب عبد الواحد .وتُعد الاغنية الثانية من فيلم “مقسوم” بعد اغنية “قلبي يا محتاس” التي اطلقتها في وقت سابق. استمعوا الى الأغنية

يذكر ان نانسي عجرم تشارك في تقديم الأغاني الدعائية لفيلم “مقسوم” بطولة الفنانة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن وعمرو وهبة، وغيرهم، وهو من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com