الصورة الأولى لـ جوني ديب بعد غياب عشرين عامًا عن عالم الاخراج 

نشرت صفحة مهرجان البحر الأحمر السينمائي عبر إنستغرام صورة حصرية للنجم الهوليوودي جوني ديب أثناء قيامه بالإشراف على اخراج أحد مشاهد فيلمه السينمائي الجديد Modi بعد غياب ٢٠ عامًا عن عالم الاخراج حيث أن آخر فيلم له بعنوان The Brave.

حملت صورة جوني ديب التعليق التالي” “يعود النجم الرائع جوني ديب إلى كرسي الإخراج مرّة أخرى بعد غياب قارب الـ ٢٠ عامًا في العمل الإبداعي المنتظر “Modi” يمثل هذا العمل حالة سينمائيّة فريدة من نوعها، حيث يقوم جوني ديب بإخراج أداء مميّز من أيقونة الشاشة الفضيّة آل باتشينو. تدوّر قصّة الفيلم حول الفنّان والنحّات الإيطالي المعروف اميديو موديلياني ويسلّط الضوء على نقطة التحوّل التي أدت إلى تغيّر حياته إلى الأبد”.

وبعدما تمّ الكشف عن نظرة أوليّة للفيلم في الساعات الماضية، ما زاد أصداء التفاعل بين جماهير المشاهدين المترقّبين للعمل.

وقد اعربت مؤسسة البحر الأحمر السينمائي عن فخرها المشاركة في دعم هذا الفيلم، كجزء من مبادرتها الهادفة إلى تقريب الثقافات وتعزيز الفنّ بمختلف أشكاله.

فيلم Modi مقتبس عن مسرحيةModigliani   للكاتب دينيس ماكنتاير، والتي تتناول حياة الرسام والنحات الإيطالي أميديو موديلياني.

يتم تصوير الفيلم  في بودابست، المجر،  بدعم من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدول كجزء من مبادرته  الهادفة إلى تقريب الثقافات وتعزيز الفنّ بمختلف أشكاله.

يضم الفيلم  طاقم من النجوم من بينهم لويزا رانييري، ريكاردو سكامارسيو، وآل باتشينو (الذي يعمل أيضًا كمنتج) وآخرين.

يتحدّث فيلم “مودي” حول حياة موديلياني ومسيرته المهنية، وهو رسام ونحات مشهور معروف بصوره الحديثة والمطولة.

تدور أحداث الفيلم في باريس ما بعد الحرب، ويتناول الفيلم ٤٨ ساعة حاسمة في حياة موديلياني، استنادًا إلى مسرحية دينيس ماكنتاير “مودي”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com