شام الذهبي تفاجئ والدتها أصالة على مشارف عام جديد بإعتراف يساوي الدنيا

قبل يوم واحد على وداع عام ٢٠٢٣، وجّهت شام الذهبي، رسالة الى والدتها الفنانة أصالة نصري، تضمّنت الكثير من المشاعر الفائضة والكلمات المؤثّرة.

ونشرت شام صورة أصالة وقالت: “انت الحياة، انت الروح الذي يمنحنا العيش نحن نعيش لنكسب رضاك وسعادتك، لأن انت مصدر كل شيء جميل، الله أنعمنا به. انت الهواء الذي أتنفسه أنا واشقائي والآن جيهان. يا اعظم ام وأعظم انسانة لم أرَ بجمال وصدق قلبك، طيبة وشفافية روحك ووسع صدرك وقدرتك على التسامح والمحبة التي علّمتِنا إياها بالفعل وليس بالكلام! انت السبب لكل شيء يدفعني كي تفتخري بي وارضيك وأدعو ربي ان أعيش حتى آخر لحظة بحياتي تحت أقدامك!
وأضافت: “قولوا آمين، كل أمنية في كل عيد وبكل مناسبة في حياتي تكون نفس الشيء: الله يحفظك ويحميكِ من كل شر، ويجعلك دائمًا تاجًا فوق رأس أولادك وعائلتك كلها العمر كله”.

ودائمًا ما تتخذ شام من انستغرام منبرًا لتوجّه رسائل داعمة ومحبّة لأصالة، فضلاً عن وصفها الدائم لها بتوأم روحها.

وكانت شام الذهبي، قد رزقت قبل أسبوع بطفلتها الأولى “جيهان”، إذ اعلنت الخبر عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام وعلّقت قائلة: “الحمدلله الذي أكمل فرحتي، رزقت اليوم بمولودتي الأولى چيهان أحمد هلال. ادعو لنا أن يحفظها ربي وينبتها نباتاً حسناً وأن يملأ قلبها حباً وأن يجعل أيامها حلوة هي و كل أولاد العالمين. آمين”.

بدورها علّقت أصالة على الخبر السعيد وقالت: “الحمدلله الذي وهبني حفيدتي الأولى جيهان أحمد هلال ابنة روحي ووطني ودنياي وفخري شام، ادعوا لها أن يحفظها الله ربي وينبتها نباتا حسنا، وأن يملأ قلبها حبا وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين”.

أصالة تواجدت بالامس في الحفلة التكريمية للفنان محمد عبده، فيما يستعدّ الجمهور العربي لمشاركتها في الحفل الفنيّ الضخم الذي يقام ليلة رأس السنة في الرياض ويجمعها للمرة الأولى بخمس مطربات من العالم العربي ضمن ما أطلق عليه بِـ “ليلة نجمات العرب” التي ستضمّ الى جانب أصالة كلاًّ من نانسي عجرم واليسا وأنغام وأحلام وأسماء لمنور.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com