نجمات الوطن العربي في مكان واحد ليلة رأس السنة… اليكم التفاصيل 

تحتفل المملكة العربية السعودية بقدوم عام جديد في حفل استثنائي يطغى عليه الحضور الأنثوي، كشف عنه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في ملحق إعلاني عبر مواقعه الرسمية.

والحفل الذي يحمل عنوان “ليلة نجمات العرب” سيجمع للمرة الأولى في سهرة غنائية واحدة ستّ مطربات من أنحاء الوطن العربي سوف يحيين ليلة رأس السنة في وصلات غنائية متنوعة تتوالى على مدار الساعات المودّعة عامًا والمستقبلة لعام جديد، وهن: أصالة، أحلام، نانسي عجرم، أنغام، إليسا وأسماء لمنور. وقد نشر المستشار ٦ ملصقات منفردة تعلن كلّ واحدة عن اسم النجمة، ما أتاح لكلّ من الفنانات المشاركات في الحفل الضخم إعادة نشر الاعلان الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعي، ترويجًا وتشويقًا للمتابعين من الجمهور الذي تحمّس لتلك الليلية الخيالية.

ويبقى السؤال، هل ستقارع هذه الحفلة التي تقطر جمالاً وأنوثة حفل “التريو نايت” الذي نظمته هيئة الترفيه العام المنصرم وجمع أبرز نجوم الوسط الفنيّ العربي تبارزوا في ثنائيات وظهور ثلاثي لا تزال بعض المواقع تتداول مشاهد عنه؟. وهل ستعرض “ليلة نجمات العرب” على معظم الشاشات العربية في ليلة رأس السنة على غرار “التريو نايت” فيتسنى للمشاهد العربي الذي اختار الاحتفال في منزله الاستمتاع بإطلالات لا بدّ ان تكون الأجمل من وحي المناسبة الاستثنائية وبأغنيات تتنقل من حنجرة الى أخرى في مشهدية من النادر ان تحصل وربما لن تتكرّر؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com