هل حقًا أعلنت أديل زواجها من حبيبها ريتش بول؟ الحقيقة كاملة

أعلنت النجمة العالمية أديل زواجها من حبيبها ريتش بول وذلك خلال حضورها أحد العروض الكوميدية في لوس انجلوس حيث سأل الكوميدي alan carr صديق أديل، الجمهور من تزوج موخراً؟ حتى علا صراخ اديل في الصالة “أنا”.

الا ان بعض الصحافيين ورواد مواقع التواصل المهتمين بأخبار المشاهير اعتبروا ان لا شيء مؤكد وان الامر قد لا يتعدى كونه دعابة طريفة من أديل في عرض كوميدي، مع العلم انها نادته “زوجي” في اكثر من مناسبة الا ان لا شيء مؤكد حتى اللحظة، اقله ليس قبل اعلان الثنائي الامر بوضوح وجدية.

وكانت المغنّية البريطانية قد كشفت في آب الفائت بأنّها على أتمّ الاستعداد لتصبح أمًّا للمرة الثانية قريبًا جدًّا، وذلك خلال عرضها الاسبوعي Weekends With Adele في لاس فيغاس.

وتابعت المغنية في الفيديو الذي نشرته احدى الحاضرات من عرضها الفنيّ في الكولوسيوم سيزرز بالاس عبر حسابها على تيك توك، ردًّا على طلب نصيحة من معجبة لاختيار اسم لمولودتها الفتاة، بأنّ لديها لائحة بأسماء الأطفال.

وفي اثناء مناقشة الأسماء، أعربت أديل (٣٥ عامًا) التي تتشارك وزوجها السابق سيمون كونيكي صبيًّا يدعى أنجيلو يبلغ من العمر عشرة أعوام، عن شوقها لتصبح والدة لطفلَين في المستقبل القريب، موضحةً “أرغب حقًّا بأن أكون أمًّا من جديد”.

وتابعت أديل “لقد كتبت قوائم بأسماء الأطفال، ففي كلّ مرة يعجبني اسم أدوّنه على هاتفي”.

وعندما خُيّرت بين اسمَي سبنسر وباركر، كشفت بأنّ صديقها ريتش بول يبحث أيضًا في أسماء الأطفال، فقالت “لا يسعني اختيار باركر لأنّ ريتش يفضّل الاسم الآخر”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com