هل تخطّت أصالة الأصول بالغناء في “ليلة بليغ حمدي” حافية القدَمين؟….اليكم تبريرها 

يعتبر بعض نجوم الغناء ان لهم كامل الحرية في التصرّف على هواهم على المسرح متجاهلين اداب الظهور والغناء والأصول واحترام المكان والزمان والحضور، فهم ليسوا آلهة يغفر لهم جمهورهم كل ما يقترفونه من أخطاء دون محاسبة او استجواب وهذا ما كان يحصل في الماضي حين كانت تبدأ مسيرة وتنتهي أخرى عند اول زلة وخطأ فيحاسَب النجوم بدفعهم الى الاعتذار او الاعتزال بعد حكم جماهيري قاسٍ لا يرحم. اما  اليوم  فيحاسب الجميع الجميع افتراضياً دون استئذان او مراعاة لمشاعر الآخرين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يحاكم النجم في العلن دون رحمة او شفقة مع فارق سيء كبير عن الماضي ان حتى غير المؤهلين او الملمين او المطلعين وغير المثقفين يبدون رأيهم بجراة ووقاحة ويؤثرون على الحكم والمحاكمة فيعدمون نجوماً ويرفعون آخرين.

وهذا الاسبوع، انقسم روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تصرّف الفنانة أصالة نصري في حفل “روائع بليغ حمدي”، عندما ظهرت خلال تقديم وصلتها الغنائيّة حافية القدمين، فمنهم من اعتبر انها اساءت للحضور خاصة ان ليلة تكريم بليغ حمدي تعتبر تاريخية ومنهم من أكد انها تتصرّف بعفوية، إلا ان الفنانة السورية لم تترك الجمهور في حيرة بل عمدت الى توضيح موقفها من هذه المسألة مؤكدة أن غنائها وهي حافية “يكون أجمل وأنعم.”

ولفتت أصالة ان معظم وقتها تمشي حافية ان كان في المنزل أو اثناء تسجيل أغنياتها في الاستديو. وفي حال كان لديها حفلة ستبذل فيها مجهودًا قويًا تفضل ان تكون حافية القدمين،  مؤكدة أنها تحب الوقوف حافية وهي تغني لأن جسدها يتحرّك كثيرًا. قد لا يرى الجمهور هذه الحركة لكنها تشعر هي بها لذا الغناء حافية القدمين يكون أجمل وأنعم وأعلى عندها.

الجدير ذكره أن أصالة كانت مفاجأة حفل “ليلة الدموع” الذي أقيم مساء الجمعة الفائت، حيث غنت “مبقاش أنا”، “آسفة”، “حبيبي الأولاني” التي غنتها على طريقة الديو مع الفنان رامي صبري.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com