بين زيارته لطبيب نفسي وتعرّضه للتنمّر من قِبل أحد الفنانين، أحمد حلمي يستعيد وقائع قاسية من حياته… اليكم التفاصيل

أظهر الممثل أحمد حلمي في لقاء تلفزيوني جريء جدًّا مع الإعلامي محمود سعد في إحدى حلقات الموسم الثاني من برنامجه “Sold Out”. وقد كشف الممثل المصري عن أسرار من طفولته لا تزال تحفر في ذاكرته وفي صحتّه النفسيّة، فروى حادثة التنمّر التي تعرّض لها من قبل أحد الفنانين اثناء حضوره حفل زفاف ابنة خالته الذي أقيم على مركب راسٍ، حين قصد ذلك الفنان برفقة مجموعة  لرؤيته عن قرب وهم يضحكون ببراءة الأطفال، فبادره الفنان بدعابة لم يتوقّعها منه مشبّهًا إياه بشخصية ميكي ماوس الشهيرة معلّقًا على شكل أذنيه، ما أزعج حلمي كثيرًا الى درجة ان لم تغادر الحادثة خياله، ومنها اكتسب أمثولة تقضي بعدم مبادلة الآخرين بعبارات جارحة حين يتودّدون إلينا بدافع الحبّ.

وفي الحوار نفسه، تطرّق حلمي أيضًا الى واقعة أخرى من طفولته الشقية حين قصد الطبيب بسبب “عضة ” حمار يجرّ عربة كانت تقف في فناء منزله، وقد ارتبك الطبيب في حينه  لدى سماعه لأوّل مرة بحمار يعضّ إنسانًا. كما كشف الممثل المصري عن الاختلاف في حجم أذنيه، عازيًا السبب الى استلقائه طوال الوقت على أذن واحدة فكبرت لديه أذن على حساب الأخرى.

ومن ضمن أزماته النفسية، تحدّث حلمي عن معاناته مع فقدان الطاقة والشغف التي جعلته عاجزًا عن القيام بأيّ نشاط طيلة ثلاث سنوات، ما دفعه الى متابعة حالته مع الدكتور رامي الجندي الذي كان يشاركه في أحد الأفلام. فخضع معه لعدة جلسات اكتشف على أثرها الفرق بين الخيال والتخيّل، وبأنّ الإنسان يستخدم جزءًا بسيطًا من دماغه، وهو يستطيع تقوية خياله وتكييفه بواسطة بعض التمرينات.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com