أحلام تشيد بنانسي عجرم في ليلة بليغ حمدي: “غنت بسلطنة عظيمة وابهرت الجميع”

أشادت الفنانة الاماراتية أحلام بزميلتها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بعد تقديم الأخيرة أغنية “مستنياك” ضمن ليلة روائع بليغ حمدي التي أقيمت مساء الخميس الفائت ضمن موسم الرياض وشارك فيها عدد من النجوم من الوطن العربي.

تلّقت نانسي إشادات كثيرة بحضورها الاستثنائي وجمالها وصوتها وحصدت اطلالتها على اعجاب وثناء المتابعين الذين عبّروا عن صدق مشاعرهم تجاه الفنانة اللبنانية.

وقدّمت نانسي خلال الأمسية اغنية “العيون السود” للراحلة وردة الجزائرية، ثم غنّت “أنا بعشقك” للفنانة ميادة الحناوي. ثمّ أغنية “مستنياك” التي أدّتها بحضور صاحبتها الفنانة الكبيرة عزيزة جلال التي تواجدت في الصفوف الامامية وتم رصدها وهي منسجمة جدًا خلال تأدية نانسي للأغنية التي حققت ملايين المشاهدات بصوتها على مرّ السنوات.

وأشارت أحلام في معرض ردّها على تطبيق “إكس” حول من يعترض على الاشادات العديدة التي حصدتها نانسي بعد غنائها “مستنياك”، معتبرين أنه من الطبيعي أن تغنيها نانسي بهذه الطريقة بعد ان قدّمتها لعشر سنوات مضّت وقالت أحلام : “اسمح لي نانسي غنت بسلطنة عظيمة وابهرت الجميع بأحساسها وكانت قمة من الروعة وتميّزت ولو تسأل كل الفنانين سيوافقوني الرأي نانسي كانت رائعة واطربت وسلطنت وسلطنتنا تحية عظيمة لها”.

وأضافت: “ويا ليتها تقدّم مثل هذه الاعمال لتمتع جمهورها. غنت لايف وكأنها في الاستوديو من دون أي خطأ”.

نذكر أن أحلام ستحيي حفلة فنيّة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي في الأول من كانون الأول القادم وسيجمعها مع الفنانين حسين الجسمي وبلقيس فتحي في أبوظبي وقالت: “كل عام وبلادي الامارات بخير انا واصدقائي الفنانين الغاليين حسين الجسمي وبلقيس فتحي نحتفل في الاول من كانون الأول/ديسمبر باليوم الوطني لبلادنا الامارات في العاصمة ابوظبي على مسرح ارينا ابوظبي نوعدكم بان تكون ليلة من الخيال ليلة مميزة ومختلفة ننتظركم بكل حب وشوق في العاصمة ابوظبي دار زايد دار بوخالد سيدي محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدوله ربي يحفظه ويحميه . ربي يحيكم جميع في داركم ننتظركم في قلوبنا قبل المكان”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com