هدى قطان تضع ماركتها العالمية huda beauty في تصرّف غزة

منذ ان أعلنت خبيرة التجميل هدى قطان، رائدة الأعمال الأميركية من أصل عراقي، وصاحبة العلامة التجارية “هدى بيوتي” عن تبرّع شركتها بمليون دولار أميركي لصالح الشعب الفلسطيني في غزة، ومناهضتها للكيان الإسرائيلي، حتى انطلقت حملة مقاطعة اسرائيلية لمنتجاتها في جميع أنحاء الولايات المتحدة والعالم.

وكانت خبيرة التجميل التي حوّلت حسابها الفردي على انستغرام للتفاعل مع أحداث غزة عبر تعريف العالم على ما يحدث على أرضها المدمرة حيث الركام يطمر أجساد آلاف الضحايا البريئة،  قد تبرّعت بمبلغ  مليون دولار لصالح غزة بواسطة منظمات الإغاثة العاملة على خطّها، مشيرة الى ان اليونيسف متواجدة على الأرض من أجل تقديم الدعم، ولكنها بحاجة الى مساعدة الجميع. وانطلاقًا من أهمية الفرق الكبير الذي تحدثه هذه التبرعات، أعلنت قطان عن تبرعها لدعم القضية الفلسطينية وإرسال المساعدات العاجلة.

لا بد من الاشارة الى ان العديد من النجمات قد وضعن ماركاتهن العالمية في تصرّف المأساة في غزة منهن بسمة بوسيل، جويل ماردينيان، سيلينا غوميز.

الجدير ذكره أن حساب “هدى بيوتي” على تطبيق إنستغرام كان قد علّق تنفيذ جدول أعمال الشركة المعتاد والذي لا يتماشى مع الوضع الراهن، انسجامًا مع الفظائع التي ترتكب في غزة حيث الأبرياء يعانون ويتألمون.

وفي المقابل انطلقت حملة من قبل متابعين إسرائيليين يهددون بمقاطعة منتجات “هدى بيوتي”، لا سيّما منها المعروضة على رفوف أحد أشهر متاجر التجزئة لبيع أدوات التجميل في الولايات المتحدة، فيما حظيت بدعم من نوع آخر من متابعاتها في الوطن العربي اللواتي دعَون الى شراء منتجاتها.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com