بسمة بوسيل وتامر حسني في الخطوط الامامية… اليكم ما حصل

في إطار دعمها المتواصل للقضية الفلسطينية، اعادت الفنانة المغربية، بسمة بوسيل، تقديم أغنية “اعطونا الطفولة” التي قدّمتها الفنانة اللبنانية ريمي بندلي، في عام ١٩٨٤، من كلمات جورج يمين هدى سيداوي لينا أبورستم وألحان رينيه بندلي.

ونشرت بسمة الأغنية عبر حسابها على موقع انستغرام بصوتها خاصة أن معظم الضحايا في حرب غزة هم من الاطفال حيث تخطى عدد الشهداء الاطفال أكثر من ٣٠٠٠ طفلاً وعلّقت على الفيديو قائلة: “ما ابشع العالم في اعينهم، عالم جرّد من انسانيته ومبادئه… ولكن الله حق ! سامحينا يا فلسطين لم نفعل شيئًا إلا ذرف الدموع”.

وتفاعل مع خطوة بسمة عدد كبير من المتابعين، أبرزهم زوجها السابق الفنان تامر حسني الذي علق قائلا: “احسنت احسنت يا بسمة.. يا رب احفظ اطفال غزة واهل غزة العزة اهل غزة الشرفاء الابرياء .. قلوبنا تبكي بحرقة عليك يا غزة يا رب معجزة من عندك، يا رب معجزة من عندك يا رب معجزة من عندك”.

وتواصل بسمة تقديم دعمها للشعب الفلسطيني بما أوتي لها من وسائل مادية فأشارت بمبادرة إنسانية أعلنت عنها عن تبرّعها بصافي عائدات مشروعها الصحيّ الذي يعنى بالمواد التجميلية الطبيّة عن شهر تشرين الأوّل/أكتوبر لدعم قطاع غزة ضدّ العدوان الإسرائيلي، وهي تواكب مجريات الأحداث الدموية في فلسطين متعاطفةً مع شعبها من خلال مشاركة فيديوهات وصور مأساوية يتمّ تداولها عبر المنصات الاجتماعية.

من جانبه، يواصل تامر حسني دعم غزة بمنشورات وفيديوهات ودعم منذ بداية الحرب حتى الآن.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com