تحديث- تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة ماثيو بيري نجم مسلسل “فراندز”

توفى الممثل الأميركي، ماثيو بيري، نجم مسلسل Friends ، عن عمر يناهز 54 عامًا، غرقاً في جاكوزي داخل منزله في ولاية لوس أنجلوس.

وقد تمّ العثور على جثمان ماثيو بيري في منزله ولم يتم العثور على أي مخدرات في مكان الحادث، ولم يكن هناك أى شيء غريب في مكان الوفاة، وكشفت بعض المصادر أن أسباب الوفاة قد تكون نتيجة سكتة قلبية.

وكان أشهر دور لعبه “بيري” في حياته المهنية، عند تجسيد شخصية تشاندلر بينج في مسلسل “الأصدقاء” الذي تم عُرض بين عامي 1994 و2004 على عشرة مواسم وشاركه في بطولته جنيفر أنيستون، كورتني كوكس، ديفيد شويمر، مات لوبلانك وليزا كودرو.

لقد صدم ماثيو بيري الجميع والعديد من متابعيه خاصة الذين يعرفون عن معركته مع الإدمان، ومع ذلك، لا يعلم الكثيرون إلى أي مدى أثرت مشاكله عليه وعلى حياته المهنية.

وبعد الكشف عن وفاته، في الساعات الماضية، بدأ عالم الترفيه على الفور في الحداد على رحيله واعترف بصراعات الممثل.

قال بيري قبل عام واحد فقط في احدى مقابلاته: “لم أكن أعرف كيف أتوقف عن تناول الفيكودين. الإدمان يتقدم ويزداد سوءًا مع تقدمك في السن”.

تحديث الساعة الواحدة بعد الظهر

كشف موقع  TMZتفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الممثل ماثيو بيري، الذي توفي بالفعل في منزله حيث اشار التقرير أن نجم مسلسل “فراندز” عاد إلى منزله صباحًا بعد ممارسة نشاطه الرياض اي جولة لعب رياضة الـ”بيكل بول” لمدة ساعتين، وأرسل مساعده في مهمة بعد ذلك بوقت قصير، وعند عودة مساعده بعد حوالي ساعتين، اكتشف أن “ماثيو” لا يستجيب، ولذلك اتصل بالنجدة.

وفتح قسم جرائم السرقة والقتل في شرطة لوس أنجلوس تحقيقًا في أسباب الوفاة، على أن يتّم تحديد السبب في وقت لاحق من قبل مكتب الطبيب الشرعي في مقاطعة لوس أنجلوس.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com