تحديث بالفيديو- من هم الفنانون الذين حضروا حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور؟

دخل الفنان المصري تامر عاشور والإعلامية اللبنانية نانسي نور القفص الذهبي في حفل ضخم أقيم في القاهرة وحضره مجموعة من الفنانين نذكر منهم: اأنغام، محمد حماقي، هيثم شاكر، الشاعر الغنائي هاني عبد الكريم، المايسترو هاني فرحات.

وكان من بين الحضور أيضًا كل من شيماء سيف، رامي جمال وزوجته، مصطفى حجاج، أوس أوس، المنتج هاني محروس والملحن عزيز الشافعي والموزع توما والاعلامية منى الشاذلي.

كما حرص الفنان تامر عاشور على أن يشارك جمهوره فرحته بحفل زفافه فنشر مجموعة من الصور من المناسبة السعيدة عبر حسابه الخاص على موقع انستغرام: “الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات.. تم عقد قراننا”.

أيضًا أهدى تامر عاشور زوجته أغنية خاصة بعنوان “خليني في حضنك”.

وكان تامر الذي انفصل عن زوجته الأولى سمر أبو شقة عام ٢٠١٧، ولاحقًا عن خطيبته دارين حلمي، ملكة جمال مسابقة السياحة والثقافة الدولية ٢٠١٩، قد اعترف بعلاقة عاطفية يعيشها من دون ان يحدّد هوية حبيبته، في حين انطلقت الإشاعات مشيرة الى استعداد الفنان للزواج من اعلامية مشهورة لم يتمّ التأكيد على جنسيتها التي تأرجحت بين المصرية واللبنانية.

هذا ويُعرف عن ميل عاشور الى التكتّم حول حياته الشخصية التي يعتبرها خطًّا أحمر ينبغي على الجمهور احترامها وعدم التدخل في خصوصياتها، مؤكدًا بأنّ حياته الفنية خالية من الشوائب ليعود فيكشف في حواره مع برنامج ” حبر سرّي” بأنه مرتبط في الوقت الراهن.

تجدر الإشارة الى ان المذيعة نانسي نور خريجة كلية إعلام القاهرة في العام ٢٠١٢، وقد شاركت في برنامج “عز الشباب” عبر روتانا المصرية، لتعود فتنضمّ الى فضائية CBC حيث تخصصت في تقديم نشرات الأخبار، لتحظى بعدها بشهرة واسعة من خلال تقديم فعاليات منتدى شباب العالم في شرم الشيخ  العام ٢٠١٨.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com