خاص بالفيديو- المخرج كميل طانيوس يُبدع في “أمسية العالية شموخ العقلا” بحضور أصالة والنجوم

تحت عنوان “أمسية العالية شموخ العقلا”، أحيت الفنانة أصالة نصري، برفقة الفنانين راشد الفارس، فؤاد عبدالواحد، عايض وناصر نايف، حفلاً فنيًا على مسرح أبوبكر سالم في بوليفارد رياض سيتي وذلك في ختام معرض الكتاب الدولي في الرياض.

وفي ليلة طربيّة مليئة بالفن والشعر حملت توقيع المخرج اللبناني المبدع كميل طانيوس، قدّمت الفنانة أصالة باقة من الأغنيات أطربت بصوتها وحضورها الجمهور الذي تفاعل مع أمسية العالية شموخ العقلا، كما تألق في هذه الليلة أيضًا كل من الفنان راشد الفارس، الفنان فؤاد عبدالواحد الذي قدّم أعذب القصائد بصوته. وبإحساسه الفريد تغنّى الفنان عايض بأجمل قصائد العالية، كذلك فعل الفنان ناصر نايف. (شاهدوا الفيديو)

في الأمسيّة الطربيّة كرّم الرئيس التنفيذي لهيئة الأدب والنشر والترجمة د. محمد حسن علوان، الشاعرة العالية “شموخ العقلا” في ظهورها الأول على مسرح أبو بكر سالم ضمن الفعاليات، كما تلّقت تهنئة استثنائيّة من الفنان عبدالمجيد عبدالله الذي تمنى لها التوفيق في هذه الامسية الجميلة.

وتُعد ليلة العالية شموخ العقلا حدثًا ثقافيًا وشعريًا من الليالي المميزة  خاصة إنها ترافقت ضمن فعاليات معرض الكتاب الدولي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com