خاص – النجم وائل الجسّار للاسف …منحّب بعض

خاص – شارك النجم وائل الجسّار هذا الاسبوع في ليالي التلفزيون المصري مباشرة على الهواء من مدينة الاقصر بحضور شخصيات اجتماعية وسياسية بارزة وقد شاركته هذا الحفل الكبير الفنانة المصرية آمال ماهر.
غنّى وائل أجمل أغنياته من ربرتوار كامل أعدّه خصيصاً لهذه المناسبة وقد شاركه الجمهور الغناء بفرح كبير.

من ناحية أخرى علم موقع بصراحة من مصادر مقرّبة من الجسّار ان التلفزيون المصري سينتج كل الاعمال المصوّرة اوالفيديوكليب الخاصة بأغنيات البومه الديني كاملاً مستفيداً بذلك من الديكور الخاص بليالي التلفزيون ومن أهمية الأقصر المدينة التاريخية العريقة التي تعكس حضارة عمرها أكثر من سبعة آلاف سنة.

هذا ويطلق النجم وائل الجسّار البومه الجديد في غضون شهر وهو من انتاج شركة “أرابيكا ” ، الا ان العنوان الذي اختير للالبوم والذي يرجّح ان يتمسك به وائل حتى موعد اطلاقه في الاسواق هو مبدئياً “للأسف …منحبّ بعض”
نذكر أخيراً ان “في حضرة المحبوب” هو عنوان الالبوم الديني الذي أصدره وائل ويحكي عن قصص الرسول والصحابة، من كتابة الشاعر نبيل خلف الذي اقترح على وائل تقديم ألبوم ديني كامل بهدف جمع الناس كلهم تحت مظلة واحدة، هي حب الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم”.

ويضم الألبوم عشرة أغنيات من كلمات الدكتور نبيل خلف وألحان وليد سعد والتوزيع الموسيقي لأسامة الهندي وعادل عايش، وقام جسار بتصوير أغنية “قلبك حنين يا نبي” بطريقة الفيديو كليب من إخراج حسين المنباوي، وتم عرضه بالتزامن مع صدور الألبوم.

وأغنيات الألبوم هي: “أكمل نساء العالمين” و”قلبك حنين يا نبي” و”في حضرة المحبوب” و”في عام الحزن” و”سيدنا عمر وأبو بكر” و”أول ساعة في الآخرة” و”لا تحزنوا” و”أهل السعادة” و”سيدنا بلال” و”سعد بن معاذ”.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com