خاص – من يحاول التشويش على نجوى كرم في “أرابز غات تالنت”؟ واليكم حقيقة اسماء اللجنة الجديدة

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس بخبر صدم متابعي برنامج الهواة “Arab’s Got Talent” انتشرت من خلاله لائحة بأسماء من الفنانين سيتولّون مهام أعضاء لجنة التحكيم بديلاً عن الأعضاء السابقين. وقد أفاد الخبر الذي تناقله بعض رواد مواقع التواصل بان اللجنة الجديدة ستضمّ كلاًّ من الفنانة المغربية أسماء المنور والفنانة المصرية أنغام، والفنان اللبناني مروان خوري مع الإبقاء على عضوية الاعلامي العميد علي جابر، على ان يباشر قريبًا بتصوير الحلقات في موسم الرياض.

وعلى أثر تداول الخبر بكثافة من دون معرفة حقيقة تفاصيله والجهة الرسمية التي أشاعته بغرض جسّ النبض ربّما لاستبيان نبض الشارع الشعبي الذي ينتظر البرنامج بحماس وشوق عامًا بعد عام، عمّ الاستياء أوساط الفنانة اللبنانية نجوى كرم من جمهور ومتابعين استهجنوا الأسلوب الذي تمّ التعامل فيه مع الفنانة التي حملت البرنامج على أكتافها على مدار مواسمه الستة، فكانت ركيزته الأساسية والمحفّز الرئيسي فيه ونجمته الساطعة التي منحته رونقًا خاصًّا وهوية ودفعًا وجديّة وصرامة مشحونة بالظرف وخفة الظلّ ما جعل اللجنة من أقوى اللجان التي مرّت في تاريخ برامج الهواة الفنية على مختلف أنواعها، إلا اذا كانت نجوى كرم قد انسحبت هي شخصيًا من لجنة تحكيم “ارابز غات تالنت”.

في هذا الاطار تواصل موقع “بصراحة” مع الفنان مروان خوري الذي نفى علمه بتاتًا بموضوع انضمامه الى اللجنة وقال “ما حدا حكي معي ابدًا”.

وردًا على سؤال ألم يحن الوقت لنراه ضمن لجنة تحكيم مع عودة برامج الهواة الى الشاشات، قال مروان “ايه اكيد لازم” مضيفًا انه انضم الى برنامج “الزمن الجميل الذي طلبه بالاسم حينها وكانت تضم اللجنة الى جانبه كل من انغام واسماء لمنور وحقق البرنامج نجاحًا كبيرًا في ابو ظبي، معبرًا عن استغرابه عن زجّ اسمه بشكل دائم ضمن لجان التحكيم مع اقتراب عرض برامج الهواة ولكن دون ان يتّم التواصل معه بتاتًا، متسائلاً عن الهدف من زج اسمه بشكل دائم، فهل النيّة طيبة؟

أيضًا تواصل موقع “بصراحة” مع العميد علي جابر الذي نفى الخبر المنتشر جملة وتفصيلاً.

الجدير ذكره أن البرنامج بنسخته العربية السابعة كان قد انطلق في جولته في البلدان العربيّة للبحث عن مشتركين ضمن تجارب الأداء التمهيديّة التي بموجبها سيتمّ اختيار مجموعة من المواهب ستتنافس على أقوى التحديات في مجالات السيرك وألعاب الخفّة والغناء والرقص والشعر والرياضة والأكروبات وسائر الفنون البدنيّة والعقلية ليفوز في النهاية متبارٍ واحد على لقب نجم الموسم في الشرق الأوسط.

والبرنامج الذي يُعتبَر الأضخم بين برامج المواهب العربيّة  يعود الى الشاشة بعد انقطاع دام أربع سنوات منذ انتشار جائحة كورونا، وقد حطّ رحاله في بغداد، عاصمة العراق، بعد ان جال في كلّ من السعوديّة ومصر ومسقط ولبنان وتونس والمغرب وفرنسا بحثًا عن مواهب من عشاق التحدي من كافة الفئات والأعمار.

وفيما لم تُكشف تفاصيل تتعلّق بمواعيد تسجيل الحلقات، وعرضها، ولا بأسماء أعضاء لجنة التحكيم التي ضمّت في الموسم السادس كلاًّ من الفنانة اللبنانية نجوى كرم، التي كانت تستبق الجميع في الاعلان عن موعد اقتراب عرض البرنامج في صور لها من كواليس التسجيل، والممثل المصري أحمد حلمي، والممثل السعودي ناصر القصبي، اضافة الى الإعلامي علي جابر، اكتفت صفحة البرنامج الرسميّة عبر الانستغرام بالترويج لمواعيد الكاستينغ والمراكز التي تستقبل المواهب في تجارب الأداء في مختلف أنحاء العالم العربي.

يذكر ان فرقة ميّاس اللبنانية قد فازت بلقب نجمة الموسم السادس من البرنامج  في العام ٢٠١٩.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com